البرلمانُ اليمني يشيدُ بثبات أبطال فلسطين ويدعو أحرارَ الأُمَّــة للوقوف في هذه المعركة

المسيرة: صنعاء

حَيَّا مجلسُ النواب في الجمهورية اليمنية، المجاهدين من أبطال المقاومة الفلسطينية على الانتصارات المشرفة التي تحقّقت لليوم الثالث على التوالي بفضل من الله، وبسالة وشجاعة رجال المقاومة الفلسطينية.

وأكّـد المجلس في جلسته المنعقدة، أمس الاثنين، أن “المعركة التي يخوضها الشعب الفلسطيني ومقامته الباسلة في مواجهة الصلف والتعنت الصهيوني بكامل آلياته وإمْكَاناته العسكرية هي معركة الحرية والكرامة والدفاع عن النفس، في طريق استعادة الأرض والحقوق العربية المسلوبة، وأنها معركة كُـلّ العرب والمسلمين الأحرار”.

واعتبر مجلس النواب “النصرَ والملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وسام شرف على جبين كُـلّ مواطن عربي حر”، مشدّدًا على أهميّة دعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة صلف وتعنت واستكبار الكيان الصهيوني ومن ورائه أمريكا.

واستنكر المجلس بشدة الخِذلان العربي المخزي المتمثل في موقف بعض الأنظمة العربية التي تجاوزت التطبيع إلى المولاة للعدو الصهيوني والتماهي في التغطية على ما يرتكبُه من جرائمَ ضد أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

وأكّـد مجلس النواب على أهميّة توحيد جهود أبناء الأُمَّــة العربية والإسلامية وشعوبها التواقة للحرية لمؤازرة ومناصرة أبطال المقاومة الفلسطينية في معركتهم المصيرية لاجتثاث الكيان الصهيوني المحتلّ وأذنابه في المنطقة.

وجدَّد المجلس استهجانه للموقف المخزي لما يسمى بجامعة الدول العربية وأنظمة التطبيع والعمالة، مشيداً بما حقّقه أبطال المقاومة من انتصارات أعادت الاعتبار لكرامة الأُمَّــة ومقدساتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com