البرلمانُ يجدِّدُ إدانتَه لاعتداءات الكيان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان وسط تخاذل عربي إسلامي

المسيرة: متابعات

جدَّد مجلس النواب إدانتَه لتصاعد المجازر وانتهاكات العدوان الصهيوني على قطاع غزة وجنوب لبنان، واستهداف المساجد والمستشفيات ومنازل المواطنين في غزة.

كما جدَّد المجلس الدعوة لمساندة الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته، مؤكّـداً على حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه واستعادة أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبر مجلس النواب في جلسته، أمس، برئاسة الشيخ يحيى علي الراعي، العدوان على غزة ولبنان جزءاً من الاعتداءات المتكرّرة التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني، وأن رد المقاومة الفلسطينية هو الخيار الطبيعي والمشروع على الصلف والتعنت الصهيوني.

وحمّل مجلس النواب الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والمجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة عن كُـلّ جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني منذ احتلاله الأراضي الفلسطينية، بما في ذلك انتهاكاته المستفزة في المسجد الأقصى المبارك، واقتحاماته واعتداءاته المتكرّرة على المصلين.

وفي الجلسة أكّـد أعضاء المجلس، مناصرة القضية الفلسطينية وتأييدهم ومؤازرتهم للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.

وحذّر المجلس من مغبة تمادي العدوّ الصهيوني في استهداف المدنيين في غزة والأراضي المحتلّة، مستهجناً استمرار الصمت العربي والدولي تجاه الجرائم والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com