حكومةُ المرتزِقة تعترفُ بعجزها عن معالجة الأوضاع الاقتصادية والمعيشية

المسيرة: متابعات:

اعترفت حكومةُ الفنادق، أمس الثلاثاء، بعجزِها الكامِلِ عن معالجة الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة والكارثية التي تشهدها المحافظات والمناطق المحتلّة، مؤكّـدة توقف المشاريع التنموية.

وقال رئيس حكومة المرتزِقة الخائن معين عبد الملك، في حوار مع جريدة “الشرق” القطرية، “للأسف في الوضع الحالي نحن عاجزون عن ترتيب أمور كثيرة، ولدينا إشكاليات كبيرة في الناتج القومي”، مؤكّـداً أن الناس في مناطق سيطرة تحالف العدوان، تعاني من وضع اقتصادي صعب، وأن آلاف المدارس وعشرات الجامعات والمؤسّسات تدار بموازنات ضعيفة على الرغم من سيطرة المرتزِقة على أكثر من 80 % من مصادر الإيرادات.

وزاد الخائن معين عبدالملك من كشف السياسات المدمّـرة للمرتزِقة بتأكيده على احتمالات حدوث انهيار في الخدمات بشكل كبير في ظل وضع صعب في القدرة الشرائية وتدهور العُملة.

وكان المرتزِق معين عبدالملك قد أشار في حوار صحفي مع موقع قناة “العربي” مطلع أُكتوبر الجاري، إلى أن حكومته عاجزة عن صرف مرتبات الموظفين في مناطق سيطرة تحالف العدوان، لافتاً إلى أنه لا يمكن لحكومة المرتزِقة أن تستمر في دفع المرتبات وتشغيل البنى التحتية بدون صيانة بالحد الأدنى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com