تعز تخرُجُ في “جمعة الطوفان” بمسيرة حاشدة ووقفات شعبيّة مسلحة دعماً لفلسطين واستعداداً لأي تطور ميداني

المسيرة: تعز:

بعد أن احتضنت مسيراتٍ حاشدةً مطلعَ الأسبوع المنصرم في عموم مديرياتها الحرة، جَدَّدَت تعز العز وأحرارُها الحالمون خروجَهم الكبيرَ؛ دعماً للمقاومة الفلسطينية، مؤكّـدين استعدادهم لأي تطور ميداني يوجب المشاركة المباشرة لمساندة أبطال فلسطين المقاومون والمشاركة في عملية “طوفان الأقصى”.

وفي مسيرةٍ حاشدة في مفرق ماوية عقب وقفات في المديريات والعزل، تقاطر الأحرار من كُـلّ جانب ليرسموا لوحة بشرية عريضة يملؤها العنفوان المستمد من أبطال فلسطين.

وبعد احتشادهم من مختلف مديريات المحافظة، رفع أحرارُ تعز الأعلامَ الفلسطينية واليمنية والشعارات المعبرة عن وقوف الشعب اليمني إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة؛ باعتبارها القضيةَ المركزية والأولى للشعب اليمني، مردّدين الشعارات الحماسية إلى الأمام إلى الأمام يا كتائب القسام.

وبحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات الحرة وقيادات السلطة المحلية، بارك المشاركون في المسيرة عملية “طوفان الأقصى”، التي أرعبت العدوّ الصهيوني من خلال دقة التخطيط والتنفيذ لها واقتحام السياج الحديدي؛ رداً على المجازر والانتهاكات التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

ورفعوا اللافتات التي تؤكّـد استعداد واستنفار أحرار تعز الحالمة؛ دعماً وإسنادًا للعملية البطولية التي ينفذها رجال المقاومة الفلسطينية في المناطق المحتلّة بفلسطين، مردّدين الهتافات المعبِّرة عن التأييد المطلق للعملية البطولية التي استهدفت العدوّ الصهيوني وأصابته في مقتل؛ رداً على مجازره البشعة وجرائمه المروعة بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود، معبرين عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة الفلسطينية واستبسالهم في الدفاع عــن الأرض والمقدسات، وبما يمتلكونه من إمْكَانيات مادية وبشرية أذهلت العالم.

ودعا أحرارُ تعز العالَمَ العربي والإسلامي لمناصرة القضية الفلسطينية والمشاركة لدعمها لاستمرار العمليات البطولية حتى تحرير كُـلّ شبر من الأراضي العربية الفلسطينية وتطهيرها من دنس العدوّ الصهيوني.

وألقيت في المسيرة كلمات، أكّـدت مضامينها صدق الولاء للقضية الفلسطينية وتأييدها لهذه العملية الفدائية التي تُعد حقاً مشروعاً للشعب الفلسطيني لردع العدوّ الصهيوني وجرائمه.

وعبّرت الكلمات عن فرحة أحرار تعز الغامرة بهذه العملية التي أعادت للأُمَّـة كرامتها، وأثبتت أن المقاومة الفلسطينية حيّة وقادرة على هزيمة العدوّ الصهيوني، وأن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقه في التحرير، مؤكّـدين وقوفهم صفاً واحداً وفي متراس واحد مع أبناء الشعب والمقاومة الفلسطينية لردع العدوّ وكفه عن غطرسته.

وأعرب بيان المسيرة عن “الأسف لإدمان بعض ضعفاء النفوس على عربدة العدوّ الصهيوني وهرولتهم للتطبيع معه مستسلمين أمام قوتها وموجهين طعنات الغدر والخيانة للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وأوضح البيان أن “الشعب الفلسطيني يواجه بشكل يومي الغطرسة الصهيونية ويتصدى لها بكل قوة وبسالة وشجاعة مقدماً تضحيات كبيرة في سبيل تحرير الأراضي والمقدسات وأنه من حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن نفسه وطرد المحتلّين والغزاة من الأراضي المحتلّة”.

ودعا البيان الدول العربية والإسلامية إلى أنه “آن الأوان للتحَرّك الجاد والفعلي لمساندة المقاومة الفلسطينية حتى دحر العدوان الصهيوني الغاصب”.

كما أكّـد البيان مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته، ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلّة.

وكانت مديريات وعُزل تعز الحرة قد خرجت في وقفات عقب صلاة الجمعة، أكّـد خلالها أحرار تعز دعمَ فلسطين، معلنين النفيرَ العام والاستعداد القتالي للمشاركة المباشرة إلى جانب المقاومين الفلسطينيين الأبطال، حال أصرت قوى الاستكبار على مواصلة إجرامها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com