عبد السلام: الإبادةُ الجماعية وقتلُ الأطفال والنساء هي أعمالٌ أمريكية إسرائيلية داعشية

المسيرة – صنعاء:

أكّـد الناطقُ باسم أنصار الله، محمد عبد السلام، أن “الدعم الأمريكي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة يعتبر شراكة كاملة في ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني”.

وقال: إن “ما تصف به أمريكا الآخرين بالداعشية مردود عليهم؛ لأَنَّها -أي الداعشية- نسخة عدوانية مصنعة أمريكياً باعتراف الرئيس الأمريكي السابق ترامب ومحدًثة عن حالة عدوانية سابقة لها تسمى إسرائيل”.

وَأَضَـافَ عبد السلام أن “إسرائيل كيان عاجز عن خوض معارك اشتباك والتحام فتعمد إلى الدموية لتغطية ذلك العجز البنيوي ما يجعلها دوماً في حاجة للدعم الأمريكي”، مُشيراً إلى أن “عملية طوفان الأقصى حق مكفول في كُـلّ الشرائع”.

وأكّـد أن “الإبادة الجماعية وقتل الأطفال والنساء والأبرياء وتدمير المنازل والأحياء السكنية أعمال أمريكية إسرائيلية داعشية”، مبينًا أن “أمريكا لن تستطيع أن تضلل العالم بتشويه صورة حركات المقاومة الناصعة بأعمالها القتالية الملتزمة فيها بأخلاق المقاتل المسلم والمناضل الشريف الساعي نحو الحرية والكرامة”.

كما أكّـد أن “التهجير لن يكون هذه المرة إلا من نصيب من جاءوا من أصقاع الأرض، ومن جنسيات متعددة”، داعياً “المستوطنين إلى العودة من حَيثُ جاءوا، أما أبناء غزةَ فهم في أرضهم ويقاتلون لاستردادِ كاملِ أرضِ فلسطينَ المحتلّة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com