قبائلُ صنعاء تؤكّـدُ جهوزيتَها لتنفيذ توجيهات السيد القائد لدعم المقاومة في فلسطين

المسيرة | صنعاء:

تحتشدُ قبائلُ اليمن في ساحاتها الثورية معلنةً تأييدَها ودعمَها للمقاومة الفلسطينية ضد كيان العدوّ الصهيوني؛ باعتبار فلسطين القضيةَ الأولى والمركَزية؛ حَيثُ نظمت قبائلُ خولان بمحافظة صنعاء، أمس السبت، وقفةً قبليةً؛ تأييداً ودعماً لعملية “طوفان الأقصى” وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وخلال الوقفة التي نظمت في مديرية جحانة بمشاركة مديريات خولان وبني ضبيان والحصن والطيال وجحانة، بارك عضو مجلس النواب عبد الله الغادر، عملية “طوفان الأقصى” والانتصارات التي حقّقها أبطال المقاومة الفلسطينية وكلّ محور المقاومة ونقلهم المعارك إلى المستوطنات المحيطة بغزة، مؤكّـداً أن “قبائلَ خولانَ ستكونُ في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وقضايا الأُمَّــة العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية”.

من جهته أكّـد عضو مجلس الشورى، محمد الكبسي، أن “جرائم العدوّ الصهيوني بحق المدنيين في غزة، وكذا مواقف الدول المطبعة والداعمة لكيان العدوّ الغاصب والصمت المخزي لجامعة الدول العربية التي لم تحَرّك ساكناً تجاه ما يحدث في فلسطين”.

بدورهما أكّـد وكيلا المحافظة محمد عايض وعبد الله الطاهري، أن “هذه العملية أسقطت أقنعة القوة التي لا تقهر والأُسطورة التي رسمها الصهاينة في أذهان الأُمَّــة من خلال ممارسة أبشع أنواع الإرهاب الفكري والإعلامي”، لافتين إلى حتمية قدوم اليوم الذي ينكسر فيه العدوّ ويخرج من الأرض التي احتلها شاء أم أبى.

وأعلنت قبائل خولان في بيانٍ صادر عن الوقفة تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بشأن عملية “طوفان الأقصى”، مؤكّـدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

كما أعلنوا تأييدهم الكامل ومباركتهم لعملية طوفان الأقصى، مؤكّـدين واحدية المعركة واستعدادهم الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح.

بدورها نظمت مديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، لقاءً موسعاً تأييداً لعملية الطوفان الأقصى ودعماً وإسناداً للمقاومة والشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وفي اللقاء، أشاد أبناء بني الحارث بما تسطره المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية وانتصارات عظيمة كسرت شوكة وتعجرف كيان العدوّ الصهيوني الإجرامي.

وأكّـد التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد والجاهزية للمشاركة والمساندة للشعب الفلسطيني في معركة الجهاد المقدس ضد الكيان الصهيوني، مبينًا أهميّة إنشاء صندوق لجمع التبرعات من قيادة موظفي وأبناء المديرية لدعم شعب فلسطين ومقاومته الباسلة.

أما مديرية صنعاء الجديدة بالمحافظة، فقد نظمت وقفة جماهيرية حاشدة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى” وتأكيداً على الثبات على موقف الحق والإيمان إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل الإمْكَانيات المتاحة.

وخلال الوقفة التي شهدت استعراضاً مسلَّحاً بالأطقم والعربات العسكرية، بارك نائبُ وزير الإرشاد، فؤاد ناجي، عملية “طوفان الأقصى” والانتصارات التي يحقّقها أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة على العدوّ الصهيوني المحتلّ.

وأكّـد أن الأُمَّــة العربية والإسلامية معنية بالدفاع عن المقدسات الإسلامية في كُـلّ مكان وفي مقدمتها القدس الشريف.

وأشَارَ إلى أن جرائم العدوّ الصهيوني بحق المدنيين في غزة، جرائم حرب، انتهك الكيان الصهيوني الغاصب خلالها كُـلّ القوانين الدولية والإنسانية، وهو ما يجب على الأمتين العربية والإسلامية الوقوف المباشر مع إخوانهم في فلسطين، والدفاع عن الأرض والمقدسات.

من جانبهم نظم أبناء مديرية الحيمة الداخلية محافظة صنعاء، وقفة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”، من خلالها رفعوا علم دولة فلسطين واللافتات والشعارات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، وردّدوا الهتافات المعبرة عن موقفهم الرافض لاستمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وخلال الوقفة التي شهدت حضوراً جماهيرياً حاشدًا، أكّـدت قبائل الحيمة الداخلية استعدادها لبذل الغالي والنفيس؛ مِن أجل تحرير المقدسات الإسلامية وَالانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني، معلنين تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بشأن عملية “طوفان الأقصى” وجهوزيتهم التامة لتنفيذ توجيهاته لنُصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، من خلال دعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com