الخارجيةُ الإيرانية: من يجب أن يغادرَ فلسطينَ هم الصهاينة المحتلّون

المسيرة | وكالات

علّق المتحدثُ باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، على دعاية الكيان الصهيوني التي تروج للتهجير القسري للشعب الفلسطيني، وقال، من يجب أن يغادر فلسطين ويخرج منها هم الصهاينة الغاصبون والمحتلّون.

وأفَادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن كنعاني أشار في تغريدة له إلى التطورات في فلسطين وكذلك الإجراءات العسكرية والدعائية المختلفة للكيان الصهيوني وبعض داعميه الهادفة للتمهيد للتهجير القسري للشعب الفلسطيني المظلوم من قطاع غزة، وكتب: من يجب أن يغادر فلسطين ويخرج هو الصهاينة الغاصبون والمحتلّون.

وأضاف: “الشعب الفلسطيني هو المالك الأصلي والدائم لهذه الأرض، وكما صبر وجاهد وقاوم وضحى لعقود من الزمن لتحرير أرضه، فَــإنَّه سيواصل ذلك وينظف أرضه من رجس المحتلّين المجرمين”، كما قال كنعاني: “مهما طال الاحتلال فَــإنَّه لن يخلق أي حقوق للمحتلّ”.

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، أدان بشدة مختلف الإجراءات العسكرية والدعائية التي يقوم بها الكيان الصهيوني وبعض داعميه، والتي يتم تنفيذها؛ بهَدفِ التمهيد للتهجير القسري للشعب الفلسطيني المظلوم من قطاع غزة.

واعتبر، أن هذه المحاولة، تهدف إلى تشديد الحصار وقطع المياه والكهرباء ومنع إيصال الغذاء والدواء إلى غزة، وهي مثال واضح على جرائم الحرب والانتهاكات الصارخة للقوانين والأنظمة الدولية، وطالب كنعاني المحافل الدولية بما فيها الأمم المتحدة باتِّخاذ إجراءات رادعة وفعالة فورًا لوقف الجرائم الجنونية التي يرتكبها الكيان العنصري الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com