استنفارٌ قبلي وعروضٌ أمنية وشعبيّة في صنعاء والمحافظات دعماً وإسناداً لـ “طوفان الأقصى”

المسيرة: محافظات:

لليوم التاسع على التوالي، يواصلُ أحرارُ الشعب اليمني خروجَهم المناصِرَ للقضية الفلسطينية، حَيثُ شهدت مختلفُ المحافظات وقفاتٍ ومسيراتٍ وعروضًا أمنية شعبيّة حاشدةً؛ دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية وعملية “طوفان الأقصى”.

وأقيمت في العاصمة صنعاء ومحافظات: الحديدة وحجّـة وصعدة وريمة وذمار، وقفات قبلية مسلحة ومسيرات حاشدة، وكذا عروض أمنية وشعبيّة، تأييداً ومباركةً لعملية “طوفان الأقصى” ودعماً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوّ الصهيوني.

وجاب المشاركون في العروض بصنعاء وريمة عدداً من الشوارع، مردّدين الهتافات والشعارات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة غطرسة الكيان الصهيوني.

وفي الوقفاتِ القبلية المسلحة والمسيرات الحاشدة، أكّـد المشاركونَ الوقوفَ إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة؛ للرد على جرائم ووحشية الاحتلال الصهيوني وتدنيسه المتكرّر للمقدسات الإسلامية في كُـلّ مكان وفي مقدمتها القدس الشريف.

وأعلن المشاركون في الوقفات القبلية النفير العام، مؤكّـدين الجاهزية الكاملة والاستعداد لأية تطورات قادمة، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة، لنصرة ومساندة المقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى، لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف؛ باعتبار ذلك واجبًا دينيًّا.

واستنكروا صمتَ mymedic.es المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية، إزاء ما يتعرَّضُ له الشعبُ الفلسطيني من مجازرَ وحشية وإبادة جماعية من قبل قوات العدوّ الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com