عسكريون ينفّذون مسيراً لمسافة 100 كم من صنعاء إلى الجوف تضامناً مع فلسطين

المسيرة | صنعاء:

في إطار الدعم الشعبي والرسمي اليمني، نفّذت كتائبُ الدعم والإسناد بقوات صنعاء، مسيراً لوحداتها؛ تضامُناً مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرضُ له من جرائمَ وانتهاكاتٍ من قبل العدوّ الصهيوني الغاصب، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى” الجهادية والبطولية التي تنفذها المقاومة الفلسطينية.

وانطلق المسير الذي شاركت فيه الكتيبتان الرابعة والخامسة، وقوامُه ألفٌ من وحدات قوات الدعم والإسناد، من مديرية نهم، وُصُـولاً إلى محافظة الجوف، حَيثُ قطع المشاركون فيه مسافة 100 كيلو متر.

من جانبهم، عَبَّرَ المشاركون في المسير، عن تضامنهم الكاملِ مع الشعب الفلسطيني، معلنين استعدادهم المشاركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوّ الصهيوني، ودحره من الأراضي المحتلّة، وتحرير فلسطين من رجس الصهاينة الغاصبين.

وأشاروا إلى أن “العدوّ الصهيوني، بارتكابه للمجازرِ المروِّعة والجرائم الشنيعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلّة، كتب على نفسه النهاية والزوال وسقط سقوطاً مدوياً بدماء المدنيين والأطفال والنساء”.

وأكّـدت وحدات قوات الدعم والإسناد، الجهوزية الكاملة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في أية خيارات يتم اتِّخاذها بشأن القضية الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com