مسيرةٌ ووقفاتٌ مسلحة في البيضاء استنفاراً لمساندة الشعب الفلسطيني

المسيرة: البيضاء

أقيمت بمديرياتِ محافظة البيضاء، أمس الجمعة، وقفاتٌ احتجاجية مسلحةٌ؛ تنديدًا بجرائم العدوان الصهيوني في قطاع غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلّة؛ واستنفاراً لدعم وإسنادِ الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وذلك بعد يوم من مسيرة حاشدة في مديرية السوادية أكّـدت مبدئية الموقفِ المناصِر للشعب الفلسطيني.

وعبّر المشاركون في الوقفات عن تأييدهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، في استمرار عملية “طوفان الأقصى” ضد الاحتلال الصهيوني الغاصب، مستنكرين جرائمَ العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني المُستمرّة والتي كان من ضمنها مجزرة المستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وطالبوا الأنظمةَ والشعوب العربية وكل أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة حتى يسترد حقوقه المشروعة ويحرّر كامل أراضيه المحتلّة.

وفي السياق شهدت مديرية السوادية مسيرةً غاضبة؛ ردّد المشاركون فيها من أبناء مديريات السوادية، والملاجم، والطفة، ونعمان، وردمان، وناطع، والوهبية، الشعاراتِ والهتافات المندّدة بالعدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، واستهداف المدنيين، مؤكّـدين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ضد المحتلّ الغاصب.

وأدان بيانٌ صادرٌ عن المسيرة استهداف الكيان الصهيوني لمستشفى المعمداني؛ ما أَدَّى إلى سقوط المئات من الشهداء والجرحى، جُلُّهم من النساء والأطفال، في جريمة حرب مكتملة الأركان، مؤكّـداً موقف الشعب اليمني الثابت في دعم المقاومة الفلسطينية، ومواجهة العدوّ المحتلّ.

وحمّل البيانُ أمريكا المسؤوليةَ الكاملةَ عن جرائم الحرب، التي يرتكبُها الكيانُ الغاصبُ بحق الفلسطينيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com