عمران تحتضنُ أكبرَ مسيرة على مستوى المحافظة وتطلق حملةً لدعم الشعب الفلسطيني

المسيرة: عمران

خرج أبناءُ ووجهاء محافظة عمران، أمس، في جمعة التعبئة والاستنفار لدعم وإسناد فلسطين، وذلك بمسيرة جماهيرية حاشدة، حضرها عشرات الآلاف من الحشود اليمانية المقدسية.

وفي المسيرة التي اعتبرها مراقبون أنها الأكبرُ من نوعها على مستوى المحافظة، رفع المشاركون الأَعلامَ اليمنية والفلسطينية والشعارات والهُتافاتِ المندّدة بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة، ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومديرو المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، جدّدت الجماهيرُ تفويضَ قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الإجراءات المناسبة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

وأدانت كلمةُ المسيرة التي ألقاها العلامة عبدالواسع المؤيد، جريمة الإبادة الجماعية التي ارتكبها العدوّ الصهيوني بمستشفى المعمداني بغزة وغيرها من الجرائم الصهيونية في غزة والأراضي المحتلّة، مؤكّـداً أن “القضية الفلسطينية كانت ولا تزال القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني، وخُصُوصاً منذ انطلاق المسيرة القرآنية وإطلاق الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، شعار الصرخة في وجه المستكبرين”.

ودعا المؤيدُ كُـلَّ المتخاذلين من الأنظمة والزعماء إلى الخروج عن صمتهم واتِّخاذ مواقفَ شجاعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وإبادة جماعية.

وأدان بيانٌ صادرٌ عن المسيرة بشدة كُـلّ الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملاً أمريكا والغرب كامل المسؤولية عن هذه الجرائم.

وجدّد التأكيدَ على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، مؤكّـداً أن “الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدوّ الصهيوني ومن يقف وراءه هو استمرار الجهاد والمقاومة”، داعياً شعوب الأُمَّــة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحَرّك ضد الأُمَّــة، والعمل على مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأسلحة مؤثرة على الأعداء.

وأعلن البيانُ عن بدء حملة شعبيّة وطنية عامة لدعم الشعب الفلسطيني والمقاومة على كُـلّ المستويات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com