السيولُ البشرية التهامية تواصلُ تدفُّقَها دعماً لـ “طوفان الأقصى” بمسيرة ووقفة في جبل رأس

المسيرة: الحديدة

نُظِّمت بمديرية جبل رأس في محافظة الحديدة، أمس، وقفةٌ ومسيرةٌ حاشدةٌ؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”.

وخلال الوقفة والمسيرة التي تقدمها وكيلُ أول المحافظة، أحمد البشري، رفع المشاركون أعلامَ دولة فلسطين واللافتات التي تدعو إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة طُغاة الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا و”إسرائيل”.

وردّد المشاركون هُتافاتٍ مندّدةً بجرائم العدوّ الصهيوني، ومنها جريمة استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غزة، معبّرين عن موقف اليمن الثابت المناهض للسياسة الأمريكية في المنطقة، ودعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة صلف وغطرسة العدوّ الصهيوني المحتلّ.

وأكّـد الوكيل البشري أهميّة الجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية والاستعداد لأية خيارات تراها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني بالتنسيق مع محور المقاومة.

فيما دعا مدير المديرية مطهر النور، شعوبَ الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى التحَرّك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والإمْكَانات والمواقف حتى تحقيق النصر واستعادة الشعب الفلسطيني أرضه المغتصبة وإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com