حرائرُ تهامة يخرجن في مسيرات حاشدة ووقفات احتجاجية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

 

المسيرة: الحديدة

خرجت حرائرُ تهامة، أمس، ليؤكّـدْنَ أن الموقفَ اليمني المبدئي في نصرة القضية الفلسطيني هو حالة عامة يعيشها كُـلّ أحرار الشعب اليمني، حَيثُ شهدت مديريات محافظة الحديدة، أمس، مسيرات ووقفات نسائية حاشدة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني.

ونظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة لمربع مديريات مدينة الحديدة، وقفة ومسيرة كبرى في ساحة مدرسة الزبيري بمشاركة حرائر مديريات الميناء والحوك والحالي؛ دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة في الرد على جرائم العدوان الصهيوني.

كما نظمت الهيئة النسائية لمربع المديريات الشمالية وقفة في مدرسة السيدة زينب بالحدادية في مديرية المغلاف؛ تنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة ومباركة وتأييد عملية “طوفان الأقصى”.

ورفعت المشاركات في المسيرة والوقفتين، الأعلام الفلسطينية واللافتات، مردّدات الشعارات والهتافات المباركة لانتصارات المقاومة وتفويض القيادة الثورية بدعم خيارات الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأراضيه المحتلّة.

وهتفن بشعارات الغضب والتنديد بمواقف الأنظمة العربية واستمرار صمتها تجاه ما يرتكبه العدوّ الإسرائيلي من جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة ومنها المجزرة التي استهدفت المستشفى المعمداني.

واستنكرت المشاركات ما يتعرض له سكان القطاع من جرائمَ غيرِ مسبوقة دون أن يتحَرّك القادة العرب بأية مواقف جريئة وشجاعة؛ لنصرة الأطفال والنساء الذين تتم إبادتهم بآلة الحرب الصهيونية بشكل متعمد ومباشر.

وأكّـد بيانُ المسيرة والوقفتين أهميّةَ رَصِّ الصفوف للمشاركة في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني في ظل ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العِرقي بإخلاء قطاع غزة من السكان وتهجيرهم.

ودعا إلى تصعيد الاحتجاجات للتعبير عن الغضب والاستنكار لهذه الجرائم الإرهابية، وأهميّة التحَرُّك العاجِل للضغط على الأنظمة والحكومات العربية؛ مِن أجل التدخل لوقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com