الحوثي: المقاوَمةُ باقيةٌ مهما بلغ الإجرامُ والمعادلاتُ تغيَّرت

 

المسيرة: صنعاء:

أكّـد عضوُ المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، على أن قواعدَ الاشتباك مع الكيان الصهيوني ستأخذُ مسارًا جديدًا في ظل تصاعد الإجرام الصهيوني.

وخلال مشاركته في فعالية المؤتمر الأول للقلب، أمس الثلاثاء، في العاصمة صنعاءَ، قال عضو السياسي الأعلى الحوثي: “اليوم ونحن في مؤتمر القلب، غزة قلبٌ مفتوحٌ ومجروحٌ، في حين تبحث كُـلّ الأنظمة والرؤساء والزعماء عن حلول للكيان الصهيوني ولم يتحَرّك أحد في مواجهة هذا العدوّ أَو أن يكون لهُ موقفٌ واضحٌ تجاهه”.

وَأَضَـافَ الحوثي “عندما شُنت الحربُ على اليمن عملوا [عاصفةَ الحزم] واليوم في غزة لم ينفذوا أية عاصفة أَو يقفوا إلى جانب إخواننا في فلسطين، فيما حركوا في عدوانهم على اليمن ألفي طائرة”، مُشيراً إلى أن السلاحَ الذي قُصف به اليمن أمريكيٌّ وبإدارة أمريكية واليوم السلاح نفسه تقصف به غزة وتديره أمريكا.

وتابع “لا قلقَ على فلسطينَ، لن يستطيعوا القضاءَ على المقاومة التي لها قدرات اليوم أكثر من السابق في الدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني، فالمعادلةُ تغيَّرت وعلى الصهاينة والأنظمة العميلة أن تعرف ذلك ولبنان يشن حرباً شرسة على طول الحدود وينفذ عمليات ناجحة”.

وجدَّد عضوُ السياسي الأعلى موقف اليمن مع المقاومة في فلسطين ضد أعداء الله، مشدّدًا على أن من يثبطون هِمَمَ الناس هم أسوأُ من الصامتين في خدمة أعداء الأُمَّــة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com