أحرارُ اللواء الأخضر يحتشدون في مسيرات حاشدة تعزيزاً للمقاومة واستعداداً للمرحلة القادمة

أُعلنت لحالة الاستنفار في كُـلّ مديريات محافظة إب:

 

المسيرة: إب:

شهدت مدينةُ إب وعددٌ من مديريات المحافظة، أمس، مسيراتٍ شعبيّة حاشدةً؛ نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديداً باستمرار جرائم الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

ففي مدينة إب مركز المحافظة، احتشد عشرات الآلاف من المواطنين في مسيرةٍ حاشدة تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من القيادات والمسؤولين، حَيثُ أكّـد المشاركون، أن أمريكا والغرب والأنظمة العربية العميلة هي من تدعم وتشجع الكيان الصهيوني على ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية.

وفي مدينة يريم بالمحافظة، احشد أبناء مديريتَي يريم والرضمة في مسيرة حاشدةٍ؛ تعزيزاً لصمود أبناء فلسطين في غزة وإسناداً ودعماً للمقاومة الباسلة، وتنديداً باستمرار ارتكاب الجرائم الوحشية من قبل العدوّ الصهيوني الغاصب.

وردّد المشاركون في المسيرة الشعارات والهتافات الغاضبة المندّدة بالمجازر وجرائم الإبادة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق المدنيين وقطع الإمدَادات الإنسانية وفرض التهجير القسري واستهداف المنشآت العامة والخدمية والمنازل والمستشفيات والطواقم الطبية والمساجد والكنائس في ظل صمت دولي.

في ذات السياق، شهدت مديرية السدة مسيرة جماهيرية رفع المشاركون فيها الأعلام الفلسطينية وردّدوا الهتافات المعبرة عن موقف اليمن الثابت والمبدئي إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية.

كما شهدت مديريتا ذي السفال والسياني، مسيرة جماهيرية حاشدةً؛ استنفاراً ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية، وتنديداً بالجرائم البشعة للكيان الصهيوني في غزة.

وإلى غرب المحافظة، حَيثُ شهدت عزلة المزاحن في مديرية فرع العدين بمحافظة إب، مسيرةً غاضبةً؛ تنديداً بجرائم العدوّ الصهيوني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

بيان المسيرات، دعا إلى التحَرّك نحو فلسطين لنُصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والجهاد معه ضد الصهاينة المجرمين، مُشيراً إلى أن الشعوب العربية والإسلامية مطالبةٌ بالخروج ضد كُـلّ نظام عميل وخائن.

وشدّد البيان على ثبات الموقف المساند للقضية الفلسطينية وكافة حركات المقاومة في فلسطين ولبنان، مؤكّـداً أن الخيار الأمثل والوحيد لمواجهة الإجرام الصهيوني هو الجهاد في سبيل الله.

ودعا البيان إلى حملة شعبيّة واسعة وحراك مُستمرّ في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات في كافة الدول العربية والإسلامية نصرةً ودعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com