علماءُ إب يؤكّـدون وجوبَ إعلان الجهاد والتعبئة والنفير العام ضد الكيان الصهيوني

المسيرة: إب

أكّـد علماءُ وخطباءُ محافظة إب، وجوبَ التعبئة العامة وإعلان الجهاد والنفير العام في سبيل الله ضد الصهاينة المغتصبين لأرض فلسطين وكل من يساندهم ويقف إلى صفهم.

وأكّـد علماء وخطباء إب، خلال لقائهم الموسَّع الذي عُقد، أمس الأول الخميس، تأييدهم المطلق للموقف الشجاع والقوي الذي أعلن عنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي؛ لنصرة ومساندة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وناشدوا أبناء الأُمَّــة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الشاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والغربية؛ كونها من الأعمال الجهادية، داعين كُـلَّ الدول العربية التي لها حدودٌ مع فلسطين لفتح حدودها والسماح بدخول المتطوعين لمساندة المقاومة الفلسطينية وكذا دخول الدواء والغذاء للمحاصرين في غزة.

وخلال اللقاء أكّـد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، أهميّةَ توحيد صفوف أبناء الأُمَّــة وتجاوز كافة اختلافاتها وتبايناتها والاتّجاه صفاً واحداً لمواجهة الصلف الصهيوني بحق إخواننا في فلسطين.

بدوره شدّد علي العكام في كلمة العلماء والخطباء، على ضرورة أن يتحَرّك العلماء والخطباء في استنهاض الأُمَّــة واستنفارها لمناصرة الإخوة في فلسطين الذين يواجهون باسم الدين أشد الناس عداوةً للإسلام وأهله إلَّا وهم الصهاينة اليهود، داعياً إلى أن هذه المعركة هي معركة الأُمَّــة بأكملها وليست معركة أبناء فلسطين لوحدهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com