أحرارُ الضالع ينظّمون مسيرتَينِ حاشدتين في “دمت” و “جُبَن” إسناداً للمقاومة ضد الصلف الصهيوني

المسيرة: الضالع

تأكيداً على الحُضور اليمني في عموم المحافظات الحرة شمالاً وجنوباً، شهدت محافظة الضالع، أمس الجمعة، مسيرات ووقفات احتجاجية بمديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبةَ؛ إسناداً للشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم العدوّ الصهيوني في غزة.

وفي المسيرة الحاشدة بمديرية دمت، ردّد المشاركون هُتافاتٍ مندّدة باستمرار العدوّ الصهيوني في ارتكاب المجازر المروعة والإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين وقطع الإمدَادات الإنسانية والطبية وتدمير المستشفيات والمدارس والمساجد والمنازل والأحياء السكنية، بدعم أمريكي وغربي.

واستنكروا الصمت والتواطؤ الدولي المريب والمواقف المخزية للأنظمة المطبعة والعميلة إزاء جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق آلاف المدنيين والنساء والأطفال ومنع دخول الغذاء والدواء إلى قطاع غزة المحاصَر.

ودعا بيانٌ صادر عن المسيرة، أبناءَ الشعب الفلسطيني إلى مواصلة المقاومة لتطهير الأراضي المحتلّة من رجس الصهاينة.

وعلى صعيدٍ متصل، شهدت مديرية جبن مسيرة ووقفة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني وإدانة جرائم العدوّ الصهيوني في غزة.

وردّد المشاركون في الوقفة والمسيرة الشعارات والهُتافات المندّدة بجرائم العدوّ الصهيوني، وما يرتكبه من مجازرَ مروعة بحق الأطفال والنساء في الأراضي المحتلّة وقطاع غزة.

وحمّل أمريكا والغرب الكافر كاملَ المسؤولية عن الجرائم والمجازر الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وجدَّد البيان موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، مُشيراً إلى أن “الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدوّ الصهيوني ومن يقف وراءه هو الجهاد في سبيل الله”.

وأكّـد على أهميّة تنظيم حملة شعبيّة وطنية لنصرة الأقصى والفلسطينيين وحركة الجهاد والمقاومة على كُـلّ المستويات.

وفي مديرية الحشاء أدانت وقفةٌ احتجاجية جرائمَ الكيان الصهيوني بحق المدنيين والأطفال، وما يفرضُه من حصارٍ خانق على قطاع غزة لمنع وصول الغذاء والدواء إليهم.

ودعا بيان صادر عن الوقفة شعوب العالم العربي والإسلامي إلى وحدة الصف والموقف للتصدي للمخاطر التي تهدّد الأُمَّــة وفي مقدمتها العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وفي السياق ذاته باركت وقفة احتجاجية في مديرية قطعبة عملية “طُوفان الأقصى” التي أظهرت هشاشة الجيش الإسرائيلي.

واستنكرت الوقفة جرائم الإبادة بحق أهالي غزة وما يتعرض له القطاع من قصف طال المستشفيات والمساكن وخلف آلاف الشهداء والجرحى من الأطفال والنساء والشيوخ في ظل صمت وتخاذل الدول المطبذِعة.

ودعا بيان صادر عن الوقفة شعوب الأُمَّــة قاطبة إلى نصرة الشعب الفلسطيني، والثورة ضد العدوّ الإسرائيلي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحَرّك ضد الأُمَّــة ووفق ما يخدم أعداءها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com