أبناءُ المهرة يتهمون تحالفَ العدوان وحكومة المرتزقة بخِذلانهم تجاه تداعيات “إعصار تيج”

المسيرة: متابعات:

استنكر أبناءُ المهرة المحتلّة، الدورَ السلبيَّ لتحالف العدوان وحكومة المرتزِقة، متهمين إياهم بخِذلانهم جراء ما تعرضون له؛ بسَببِ الإعصار المداري تيج الذي ضرب المحافظة اليومين الماضيين، وخلّف دماراً هائلاً في الأرواح والممتلكات.

وأطلق نشطاء وحقوقيون من المهرة حملة إلكترونية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم “#التحالف-يخذل-المهرة” تنديداً بغياب دور الاحتلال السعوديّ والإماراتي اللذين يسيطران على المحافظة، في المساهمة بعملية إنقاذ المدينة وسكانها من الأضرار التي لحقت بهم جراء إعصار “تيج” عقب تعمد تغيب حكومة الفنادق وسلب قراراها.

وأوضح النشطاء أن تحالفَ العدوان رفض استخدامَ المروحيات المتواجدة في مطار الغيضة لإنقاذ المدنيين، حَيثُ تساءل النشطاء عن غياب دور الاحتلال السعوديّ الإماراتي تجاه الكارثة، مشيرين إلى أن المهرة بحاجة إلى تدخل جوي فوري لإنقاذ العالقين من الموت وإيصال المساعدات إليهم.

وأوضح الناشطون أنه رغم زيارة المرتزِق رشاد العليمي رئيس “مجلس العار” إلى المحافظة، إلا أن تلك الزيارة لم تُقدم أي شيء ملموس؛ لكون المرتزِقة لا يملكون ما يقدمونه للمتضررين من الإعصار، وإنما كانت الزيارة استعراضية وشكلية فقط.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com