مسيراتٌ طلابيةٌ حاشدة في حجّـة تحمِّلُ المجتمعَ الدولي وأمريكا مسؤوليةَ المجازر بحق الفلسطينيين

أكّـدت تأييد المقاومة وإسناد ملاحمها البطولية التي كشفت هشاشة العدو:

 

المسيرة: حجّـة

شهدت مديرياتُ عبس وأفلح اليمن والمحابشة والمفتاح وكحلان الشرف وبني قيس ومستبأ في محافظة حجّـة، أمس السبت، مسيراتٍ طلابيةً حاشدةً؛ تنديداً بالمجازر وحرب الإبادة، التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرات العَلَمِ الفلسطيني، وردّدوا الشعاراتِ والهُتافاتِ المعبَّرةَ عن التضامن مع أطفال فلسطين، الذين يواجهون هم وأسرهم، آلة البطش والإجرام الصهيونية.

وأدانت المسيراتُ الطلابيةُ التي شارك فيها مديرو مكاتب التربية بالمديريات والأقسام والكوادر التعليمية بأشد العبارات ما يرتكبه الكيان الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمدنيين في غزة من جرائمَ وحشية ومجازر إبادة جماعية غير مسبوقة في تاريخ الإنسانية، مستنكرة المواقف العربية المخزية تجاه ما يرتكبه العدوّ الصهيوني من جرائم في ظل صمتٍ عربيٍ مخزٍ وتطبيع عدد من الأنظمة العميلة، التي سارعت في إدانة الضحية وبرأت ودعمت الجلاد في انسلاخ واضح عن الدين والقيم والهُــوِيَّة العربية والإسلامية.

وحمَّلت بياناتُ المسيرات، المجتمعَ الدولي وأمريكا وكلّ الأنظمة المساندة للكيان الصهيوني مسؤولية ما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكات صارخة لكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية، مؤكّـدةً التأييد والمباركة لعملية “طُوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة ضد العدوّ الصهيوني وكلّ العمليات رَدًّا على جرائم الإبادة والوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني.

وأكّـدت بيانات المسيرات أهميّة الدعم المالي والمعنوي لأبطال فلسطين والتفويض للقيادة الثورية في اتِّخاذ أية قرارات مرحلية خدمةً للوطن والمواطن ونصرةً للقضية الفلسطينية، مجددةً الدعوةَ لكل الأحرار في العالم الوقوف الصادق مع شعب فلسطين الصابر والصامد في وجه الصلف الصهيوني والغطرسة الأمريكية حتى تحرير كُـلّ شبر من أرض فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com