صحيفةٌ دوليةٌ تؤكّـدُ مشاركةَ أمريكا المباشرة في العدوان الصهيوني على غزة

فيما تتحمل واشنطن تداعيات توسع المعركة وانعكاساتها على المنطقة:

 

المسيرة: متابعات

لجأت الولاياتُ المتحدة الأمريكية إلى المشاركةِ المباشرةِ مع الكيان الصهيوني في عدوانه على الشعب الفلسطيني، في مهمةٍ لإنقاذ الكيان الغاصب في ظل انهيار قواته رغم الإجرام المتصاعد بحق المدنيين الفلسطينيين؛ وهو الأمر الذي يهدّد بتوسع المعركة في المنطقة في ظل الإصرار الأمريكي الغربي على مساندة الكيان.

وبعد جُملةٍ من الاعترافات الصهيونية بالمشاركة الأمريكية المباشرة والإعلان عن استقدام قوات بشرية وآليات عسكرية أمريكية إلى الأراضي الفلسطينية المحتلّة، نشرت صحيفة متخصصة بالشؤون العسكرية مقالًا كشفت فيه عن قيام قوات خَاصَّة أمريكية بتنفيذ هجمات “بالتعاون مع الجيش الصهيوني استهدفت المدنيين في غزة؛ وهو ما يجعل واشنطن تتحمل تداعيات هذه المشاركة التي ربطتها دول محور المقاومة بمصير المعركة القادمة والتي قد تشهد توسع دائرة النار في المنطقة برمتها.

وكشفت صحيفة “ميلتاري واتش” المتخصصة بالشؤون العسكرية عن وجود تقارير تفيدُ بأن “الولاياتِ المتحدةَ الأمريكية قد نشرت قوات عمليات خَاصَّة لشن هجمات مشتركة مع قوات الدفاع الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني المحاصرين في قطاع غزة”.

وبهذه المشاركة المعلَنة تتحمَّلُ الولاياتُ المتحدةُ الأمريكية مسؤوليةَ توسُّع المعركة وانعكاساتها على المنطقة، لا سيما أن دول المحور حذَّرت من مغبة المساندة المباشرة للكيان الصهيوني الذي يمارس كُـلَّ أشكال الجرائم البشعة بحق الفلسطينيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com