صعدة: الجيشُ السعوديّ يواصلُ جرائمَه بحق المدنيين ويوقع سبعة جرحى

 

المسيرة: صعدة:

واصل جيشُ العدوّ السعوديّ، أمس السبت، جرائمَه الوحشيةَ بحق الأبرياء المدنيين في محافظة صعدة، ما يؤكّـدُ عدمَ جديته في تحقيق السلام، فضلاً عن تعمده الدفع بعوامل التصعيد وتفجير معركة واسعة تجعله يتحمل كُـلّ تداعياتها.

وفي السياق، أكّـدت مصادر محلية لصحيفة “المسيرة”، أمس السبت، أن جيش العدوّ السعوديّ استأنف القصف الصاروخي والمدفعي العشوائي على المناطق الآهلة بالسكان في مديريات صعدة الحدودية؛ ما أسفر عن سقوط 7 جرحى من المدنيين.

وأوضحت المصادر أن أربعة من المواطنين أُصيبوا بجراحٍ متفاوتة إثر القصف الصاروخي والمدفعي السعوديّ على مناطق في مديرية منبه الحدودية.

كما بينت المصادر أن نيرانَ العدوّ السعوديّ طالت مناطقَ متفرقة من مديرية شدا الحدودية؛ ما أسفر عن جرح ثلاثة من المدنيين لترتفع حصيلة الجرحى، أمس، إلى 7 مصابين حتى كتابة هذا الخبر، فيما أكّـدت المصادر أن القصف السعوديّ ما يزال متواصلاً على المديريات الحدودية.

وتأتي هذه الجريمة بعد أن كان قد استشهد مواطن، الأربعاء الفائت، بشظايا قذيفة ألقاها طيران العدوّ المسيَّر المسلح على منطقة المشنق بمديرية شدا الحدودية، ليؤكّـد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي انسياقه وراء الرغبة الأمريكية البريطانية الرامية إلى تفجير تصعيد واسع.

وتشهد المناطق الحدودية في محافظة صعدة اعتداءاتٍ متكرّرةً من قبل جنود العدوّ السعوديّ على المواطنين والمهاجرين الأفارقة بكل أنواع الأسلحة؛ ما تسبب في سقوط آلاف الضحايا، وسط صمت أممي ودولي فاضح يدفع نحو التصعيد؛ ما يجعل قوى العدوان تتحمَّلُ كُـلَّ التداعيات الناجمة عن الخروقات والاستفزازات والقصف المتواصل، لا سيَّما أن صنعاءَ سبق أن حذرت بأن أيَّ تصعيد قادم سيكون غاليَ الكلفة على دول العدوان وأدواتها ورعاتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com