لجنةُ نصرة الأقصى تقرُّ خُطَّةَ عملها في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة

 

المسيرة: صنعاء

أقرَّت اللجنةُ العليا للحملة الوطنية لنُصرة الأقصى خططَ وبرامجَ عملها خلال المرحلة المقبلة على مستوى العاصمة صنعاء والمحافظات.

وتتضمن الخطة تنفيذ سلسلة من الأنشطة والبرامج التضامنية الداعمة والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وفي اجتماع لها، أمس، برئاسةِ مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، أكّـدت اللجنةُ الحرصَ على تعزيز الحضور الرسمي والشعبي المناصر والداعم للقضية الفلسطينية؛ باعتبارها القضية الأولى والمركزية للأُمَّـة.

ودعا المجتمعون، إلى التفاعُلِ الرسمي والشعبي مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية بشتى صورها؛ بما يعزِّزُ من الدور المشرف للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية، وترجمة توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى، في هذا الإطار والتأكيد على أي خيارات تتخذها القيادة لمساندة القضية الفلسطينية بكل الوسائل والإمْكَانيات المتاحة.

وجدَّدت اللجنة، التأكيد على ضرورة التعبئة العامة والعمل على التوعية بخطورة المشروع الصهيوني الأمريكي وما يتم ارتكابه من مجازر وجرائم يومية في قطاع غزة والأراضي المحتلّة ترقى إلى جرائم الإبادة الجماعية من قبل العدوّ الصهيوني بمشاركة أمريكا ودول الغرب.

وأشادت اللجنة بصمود أبناء الشعب الفلسطيني، وثباتهم في مواجهة غطرسة وصلف العدوّ الصهيوني المحتلّ، وآلته الحربية، داعية شعوب وأحرار العالم إلى استمرار الفعاليات والمسيرات المناهضة لجرائم الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com