مسيراتٌ طلابية بالحديدة ومأرب تستنكرُ الصمتَ العالمي المطبق تجاه جرائم العدوان الصهيوني بغزة

أهالي حيران يؤكّـدون جاهزيتَهم لبذل الغالي والنفيس انتصاراً لغزة

 

المسيرة – الحديدة

شهدت مديريةُ المنصورية بمحافظة الحديدة، أمس، مسيرةً طلابيةً حاشدةً؛ تأييداً لعملية “طُوفان الأقصى” وتنديداً بجرائم العدوّ الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين في قطاع غزة.

وردّد المشاركون في المسيرة الشعاراتِ والهُتافاتِ المستنكرةَ والمندّدة بالمجازر الصهيونية الأمريكية بحق الأطفال والنساء الفلسطينيين وصمت المجتمع الدولي وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية، والتأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

واعتبر المشاركون ما يرتكبه العدوّ الصهيوني الأمريكي من جرائمَ وانتهاكات وحشية دليلاً على التواطؤ الدولي والانحياز للعدو المحتلّ، مشيدين بالصمود الأُسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تنفذ عملية “طُوفان الأقصى” لردع العدوّ الصهيوني الغاصب.

وحمَّلَ بيان المسيرة، المجتمع الدولي وفي مقدمته الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية الكاملة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائمَ يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين وتدمير البنية التحتية على مرأى ومسمع دول العالم، مطالباً المجتمع الدولي باتِّخاذِ مواقفَ عاجلة لوقف حرب الإبادة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وتحريك الدعم والمساندة لحماية المدنيين.

ودعا البيان الأنظمةَ العربية إلى لَـــمِّ الشمل والانتصار للقضية الفلسطينية والتحَرّك المسؤول لوقف وردع الإجرام الصهيوني الأمريكي.

من جانب متصلٍ، شهدت مديرية العبدية في محافظة مأرب، أمس، مسيرة طلابية ووقفة حاشدةً؛ تضامناً مع أطفال غزة وتنديداً بالعدوان الصهيوني الأمريكي على القطاع.

ورفع الطلاب في المسيرة والوقفة، التي شارك فيهما قيادات ثقافية وتربوية، الأعلام الفلسطينية وردّدوا الشعارات الغاضبة والمندّدة بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين والأطفال واستمرار الحصار على غزة.

ودعا بيان صادر عن المسيرة، شعوب الأُمَّــة العربية والإسلامية للوقوف صفاً واحداً مع إخوانهم في فلسطين، ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.. مستنكراً المواقف المخزية للأنظمة العميلة المطبعة مع الكيان الصهيوني.

وحمّل أمريكا ودولَ الغرب الكافر مسؤوليةَ الجرائم البشعة التي يرتكبُها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكّـد المشاركون في المسيرة الوقوفَ إلى جانب الشعب الفلسطيني وأطفال غزة والتضامن معهم إزاء ما يتعرضون له من حرب إبادة، مطالبين المنظمات الدولية والإنسانية للتحَرّك العاجل؛ لوقف المجازر الصهيونية في غزة والخروج من حالة الصمت والبيانات الهزيلة التي تساوي بين الجلاد والضحية.

إلى ذلك نظم أبناء مديرية حيران النازحون في عبس بمحافظة حجّـةَ، وقفةً تضامنيةً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة؛ وتنديداً بجرائم العدوّ الصهيوني الأمريكي في غزة.

واستنكر المشاركون في الوقفة بأشد العبارات الصمت العربي المخزي تجاه ما ترتكبه آلات القتل الصهيونية من مجازر وحشية على مدار الساعة بحق النساء والأطفال في غزة، مؤكّـدين الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركة تحرير الأراضي المقدسة والجهوزية لبذل الغالي والنفيس انتصاراً للأطفال والنساء ودعماً لرجال الرجال في غزة.

وندّد بيان صادر عن الوقفة بصمت المجتمع الدولي تجاه ما يحدث في غزة، محملاً الدول الغربية مسؤولية تمادي العدوّ الصهيوني الأمريكي في ارتكاب المزيد من الجرائم ضد الإنسانية.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى استشعار المسؤولية والوقوف المشرف إلى جانب الشعب الفلسطيني المقاوم وتقديم الدعم الكافي في مواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com