الاحتلال الإماراتي يعتقل مسؤولاً في شبوة انتقد دور أبو ظبي في العدوان على غزة

 

المسيرة: متابعات:

اعتقلت قواتُ الاحتلال الإماراتي مسؤولاً تابعاً لحكومة المرتزِقة في محافظة شبوة، وذلك على خلفيةِ تضامُنِه مع الشعب الفلسطيني، وانتقاد دورِ أبو ظبي المفضوح والمخجل تجاه ما يدورُ في غزة من حرب إبادة على يد الكيان الصهيوني.

وأفَادت مصادر إعلامية وناشطون، بأن ضابطاً إماراتياً يُدعى أبو محمد، وهو مشرِفٌ على ميليشيا ما يسمى “دفاع شبوة” في معسكر مرة الواقع غرب مدينة عتق، هو من يقف وراء اعتقال منتحل صفة مدير شركة النفط في محافظة شبوة المحتلّة، أحمد شامي.

وأوضحت أن اعتقال شامي، جاء عقب مشاركته في الوقفة التضامنية مع فلسطين وأبناء قطاع غزة، التي شهدتها شبوة قبل أَيَّـام، حَيثُ تحدث فيها عن دور المطبعين في جرائم الاحتلال، في إشارة إلى الاحتلال الإماراتي.

وقال شامي في كلمته خلال المشاركة في التظاهرة التضامنية مع الشعب الفلسطيني: “اللعنة على كُـلّ الدولة العربية التي شاركت في الهجوم على غزة من الدول العربية المتعاونة بشكل كبير مع الكيان المحتلّ، لا سِـيَّـما بعض الدول الخليجية”، الأمر الذي أزعج قيادة القوات الإماراتية المتواجدة في شبوة، قبل أن تقوم باعتقاله واقتياده إلى سجونها السرية.

وكانت دويلة الاحتلال الإماراتي قد أعلنت تطبيعها رسميًّا مع الكيان الصهيوني في 2019، حَيثُ أصبحت تسخر كُـلّ إمْكَانياتها للدفاع عن الكيان، ما أثار سخطاً عربياً عارماً عليها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com