اليمانيون يباركون عملياتِ القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني

دعت إلى النفير العام وحشد كُـلّ الطاقات لدعم المقاومة الفلسطينية

مسيراتٌ ووقفاتٌ احتجاجية واسعة للتضامن مع غزة في محافظات صعدة والبيضاء وعمران والضالع

 

المسيرة – متابعات

لا تتوقفُ المسيراتُ والوقفاتُ الاحتجاجية في محافظات الجمهورية؛ للتضامن مع غزة ضد الإجرام الصهيوني المتوحش، وللتعبير عن مواقف الشعب اليمني الثابتة في مناصرة القضية الفلسطينية.

ونُظمت في عزل وقرى ومديريات محافظة صعدة، أمس، مئات الوقفات الاحتجاجية عقب صلاة الجمعة؛ تضامُناً مع غزة، وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني، حَيثُ بارك المشاركون في الوقفات عمليات القوات المسلحة التي استهدفت -بمجموعة من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة- العدوّ الصهيوني، رافعين العَلَمَ الفلسطيني ولافتات تضامنية مع غزة وفلسطين، مباركين العمليات التي نفذتها القوات المسلحة وعمليات المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأدانت بيانات صادرة عن الوقفات، الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم ورعاية أمريكية غربي، محمّلة أمريكا المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية تجاه تلك الجرائم البشعة التي تستهدف المدنيين والأطفال والنساء.

وأشادت بمواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة أبناء غزة الذين يتعرضون لأفظع الجرائم من قبل الكيان الغاصب، معتبرة عمليات القوات المسلحة في العمق الصهيوني استجابة عملية لمطالب الشعب اليمني.

ودعت البيانات إلى تعزيز وتفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية، مشيدة بقرار وزارة الصناعة بشأن حظر المنتجات الأمريكية والإسرائيلية وشطب علاماتها التجارية، مؤكّـدة أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على أحرار الأُمَّــة، الانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعت البيانات، الشعب اليمني إلى استمرار تنظيم المسيرات والتظاهرات والوقفات الاحتجاجية للتنديد بما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر حرب وإبادة جماعية على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

 

موقف شجاع للسيد القائد:

من جانبٍ متصلٍ، شهدت محافظة البيضاء مسيرة حاشدةً؛ تضامُناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتأييداً ومباركةً للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد كيان العدوّ الصهيوني باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية والمجنَّحة والطائرات المسيَّرة.

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني، مردّدين الشعارات المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة، مباركين العمليات النوعية ضد أهداف الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلّة.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة، أن هذه العمليات تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة، ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الغاصب بحق الأبرياء المدنيين في قطاع غزة.

وثمن البيان الموقف الشجاع لقائد الثورة في مواجهة الكيان المحتلّ والمنسجم مع مطالب الشعب اليمني، مجدّدًا التأكيد على موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس ومواجهة العدوّ الغاصب.

وأدان البيان جرائم وانتهاكات العدوّ الغاصب وما يرتكبه من جرائم بحق الفلسطينيين في قطاع غزة واستهدافه للأطفال والنساء وارتكاب مجازر جماعية.

واستنكر بشدة صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه ويرتكبه العدوّ الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في غزة بدعم أمريكي غربي وتواطؤ أنظمة العمالة والخيانة، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى، كما دعا البيان أبناء البيضاء إلى التحَرّك لدعم المقاومة ونصرة الشعب الفلسطيني ومساندة مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلّة.

وجدد البيان استمرار وقوف أبناء اليمن -رغم ما يتعرضون له من عدوان وحصار- إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مُشيراً إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأُمَّـة والشعب اليمني.

واستهجن البيان، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدَادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلّة، معتبرًا تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب خيانةً للأُمَّـة ومقدساتها.

وفي السياق نُظمت في عددٍ من مديريات محافظة عمران بعد صلاة الجمعة، أمس، عدد من وقفات التضامن والاستنفار لإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في قطاع غزة والمباركة للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب من خلال الصواريخ البالستية والطيران المسيّر.

وفي الوقفات، ندّد المشاركون بالعدوان الصهيوني والمجازر التي يرتكبُها بحق المدنيين في قطاع غزة، مستنكرين مواقف أنظمة الدول العربية تجاه ما يرتكبه العدوّ الصهيوني من جرائم دموية.

وبارك بيانُ الوقفاتِ، الضرباتِ الصاروخية الواسعة والطيران المسيَّر، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد مواقعَ هامة للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلّة، والتي تعد دعماً وإسناداً ونُصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته المجاهدين في غزة.

وأكّـد البيان أن الضربات الصاروخية والطيران المسير الواسعة تأتي رداً على الجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء وتدمير المنازل والأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس والمساجد.

وجدد البيان موقف الشعب اليمني المبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرهما، مُشيراً إلى أن الخيار الصحيح لمواجهة العدوّ الصهيوني ومن يقف وراءه ويدعمه هو الجهاد.

ودعا شعوب الأمه العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً مع المجاهدين في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والغربية المساندة للعدو الإسرائيلي.

وحيا الصمود الأُسطوري للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني رغم العدوان الوحشي لآلة الحرب الإسرائيلية.

وطالب البيان أحرار شعوب العالم العربي والإسلامي بتعزيز التضامن مع الفلسطينيين والضغط على حكوماتهم لتبني مشروع يدعو للجهاد ونُصرةِ الشعب والمقاومة الفلسطينية.

 

رجل قول وفعل:

وشهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع، أمس، مسيرة جماهيريةً؛ تأييداً ودعماً للمقاومة الفلسطينية وتنديداً بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

وردّد المشاركون في المسيرة هتافات مندّدة باستمرار المجازر المروعة وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين وقطع الإمدَادات الإنسانية والطبية وتدمير المستشفيات والمناطق السكنية والمدارس والمساجد، بدعم أمريكي وتأييد غربي.

واستنكروا الصمت والتواطؤ الدولي المريب والمواقف المخزية للأنظمة المطبِّعة والعميلة إزاء جرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق آلاف المدنيين والنساء والأطفال ومنع دخول الغذاء والدواء لقطاع غزة المحاصَر.

وندّد بيان صادر عن المسيرة، بانحياز قوى الاستكبار العالمي ودعمها للكيان الغاصب في قتل الفلسطينيين وتدمير قدراتهم وممتلكاتهم، مباركاً العمليات العسكرية الصاروخية الذي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بالعمق الإسرائيلي، مشيداً بخيارات القيادة الثورية في مواصلة الاستهداف حتى إيقاف العدوان على غزة.

وأكّـد البيان وقوف الشعب اليمني -تحت قيادةِ العَلَمِ رجل القول والفعل السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي- إلى جانب الشعب الفلسطيني بالمال والرجال والسلاح حتى تطهير غزة والمناطق المحتلّة من دنس الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأدان المشاركون في المسيرة ما قام به مرتزِقة العدوان من قصف بالطيران المسيَّر واستهداف مدرسة الشهيد المرح بقعطبة في جريمة خلَّفت شهيدًا وأصابت آخرينَ، جميعُهم من الطلاب، ودعوا إلى النفير العام وحشد كُـلّ الطاقات والإمْكَانات لدعم المقاومة الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com