“سام إف إم”: حصيلةُ المرحلة الـ 19 من حملة “حي على خير اليمن” بلغت 12 مليون ريال

 

المسيرة | صنعاء:

أعلنت إذاعةُ سام إف إم عن الحصيلة “الأولية” للمرحلة الـ 19 من حملة الإنفاق الشعبيّة “حي على خير اليمن” التي أطلقتها الإذاعة، بمشاركةِ جمهورها الكريم، بمبلغ 21 مليوناً و184 ألف ريال.

وتأتي المرحلة الـ 19 من الحملة تحت شعار “ارحل يا محتلّ”؛ لدعم القوة الصاروخية اليمنية، والطيران المسيّر اليمني، ومسار الحشد والتأهيل العسكري “حي على خير الرجال”.

وأكّـدت الإذاعة لجمهورها وكافة أحرار اليمن، أنها وفي إطار معركة “طُوفان الأقصى” ما تزال مُستمرّةً في استقبال مبالغ الإنفاق لدعم الجهات الثلاث حتى تحرير آخر شبر في أرض اليمن، وفلسطين من رجس قوى العدوان والصهاينة.

واعتبرت مواصلةَ تقديم الدعم لتلك الجهات، دعماً مباشِراً للخيارات التي أعلنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ضمن مسار مساندة المقاومة الفلسطينية في معركتها المقدسة ضد كيان العدوّ الصهيوني الغاصب، ومسار مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي الصهيوني على اليمن.

وأوضحت إذاعة سام إف إم أنها تستقبل مبالغ الإنفاق ضمن المرحلة الـ 19 من حملة الإنفاق الشعبيّة “حي على خير اليمن” عبر حسابها الرسمي بمكاتب البريد اليمني بعموم المحافظات اليمنية “حساب رقم/ 555 555″، وعبر الحوالات المالية من أي محافظة عبر الاسم والرقم التاليين “محمد إسماعيل حسن إسماعيل – 773066700”.

وأشادت بتفاعل الجمهور مع الحملة في مراحلها السابقة، التي تجاوزت حصيلة إنفاقهم في المراحل السابقة من الحملة مليار ريال، لافتةً إلى أن من تلك المراحل السابقة ما خصص لدعم حركات المقاومة في فلسطين ولبنان، وبقية المراحل تم تخصيصها لدعم أقسام التصنيع العسكري اليمني ومختلف مسارات الحشد والتأهيل العسكري لرفد جبهات مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com