أمانةُ العاصمة تحتضنُ 23 ساحة تضامنيةً مع غزة والأحرارُ يفوِّضون القيادة لمواصلة ردع الكيان الغاصب

باركوا عملياتِ القوات المسلحة اليمنية وأكّـدوا دعمَهم لمسار تصعيد العميات في عمق العد:

المسيرة: صنعاء:

من جديدٍ يواصلُ اليمنيون الاحتشادَ في الساحاتِ والميادينِ المناصِرةِ للقضية الفلسطينية والمقاومة البطلة، حَيثُ جدَّدَ أحرارُ اليمن، أمس الجمعة، مسيراتهم الحاشدة بخروج كبير على امتداد كامل الرقعة الجغرافية في أمانة العاصمة صنعاء، التي تحولت من أيقونة للصمود إلى نقطة لتصدير الحرية ورفع الأصوات المناصرة لقضايا الأُمَّــة الجامعة وتقاسم الصمود والثبات والعزة والكرامة مع شعب فلسطين المظلوم الصامد.

وفي 23 ساحة يمانية مقدسية في عموم مديريات أمانة العاصمة، تقاطر أحرار اليمن من كُـلّ العزل والحارات والأحياء والمربعات؛ تضامناً مع غزة، وتأييداً ودعماً للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في ردع كيان العدوّ الصهيوني الغاصب، في حين حمل المحتشدون الأحرار الأعلام الفلسطينية واللافتات المؤكّـدة على مساندة الشعب اليمني ودعمه الكامل والمُستمرّ للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومباركته لعملية “طُوفان الأقصى” حتى تحقيق النصر ودحر الاحتلال الصهيوني.

وجدد أحرار اليمن في العاصمة خلال المسيرات الحاشدة بمشاركة رسمية وشعبيّة واسعة، تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة، واستعدادهم لتنفيذ التوجيهات التي تصدر عن القيادة، مؤكّـدين استمرار النفير والتعبئة والجهوزية لنصرة الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في غزة ومحور المقاومة، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس لتحرير المقدسات وأرض فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس الشريف من دنس الصهاينة الغاصبين.

ومع اكتظاظ الشوارع بالحشود ارتفعت هتافات الأحرار وشعاراتهم التي أكّـدت تأييدهم المطلق ومساندتهم الكاملة لكل الملاحم التي يسطرها أحرار المقاومة في كُـلّ المناطق العربية والإسلامية.

وفيما بارك أحرار اليمن العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد كيان العدوّ الصهيوني، وأكّـدوا استعدادهم لمساندة القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر، منوّهين إلى أن حالةَ الفخر والاعتزاز باتت تنتابُ كُـلَّ اليمنيين الأحرار في الداخل والخارج بتنفيذ هذه العمليات التي جسَّدت وفاءَ وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في ظل تنصُّلِ حكام الدول العربية العميلة والمطبِّعة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي الإرهابي.

واستنكرت الحشودُ اليمانية المنتشرة في عموم الرقعة الجغرافية في العاصمة، التواطؤ الدولي والصمت المريب والمخزي لحكام الدول المطبعة والعميلة، إزاء المجازر والجرائم المروعة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق أبناء فلسطين، مؤكّـدةً موقف الشعب اليمني الراسخ والمبدئي في نُصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا المشاركون في المسيرات إلى استمرار العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلّة، مشيدين بالملاحم البطولية التي ينفذها أبطال المقاومة ضد جيش الاحتلال، مجددين الدعوة للشعوب الحرة إلى مساندة ودعم حركات المقاومة لردع صلف وعنجهية الاحتلال الصهيوني الإرهابي، وتفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية؛ كونه خيارًا قويًّا وبمتناول الجميع؛ حتى إيقاف حرب الإبادة في غزة.

وبارك بيان مشترك صادر عن مسيرات التضامن مع غزة، عمليات القوات المسلحة التي استهدفت عمق الكيان الصهيوني بالصواريخ البالستية والطيران المسير، معتبرًا العمليات انتصاراً للشعب الفلسطيني وَدعماً لحركات الجهاد والمقاومة ونصرةً للمقدسات الإسلامية.

وجدد البيان التأكيدَ على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية، مؤكّـداً أن الخيار الوحيد والصحيح للأُمَّـة في مواجهة العدوّ الصهيوني والأمريكي هو الجهاد.

ودعا شعوبَ الأُمَّــة العربية والإسلامية إلى الوقوفِ إلى جانب الشعب الفلسطيني والتحَرّك الفاعل في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي، مشيداً بدور أبطال الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com