أحرارُ حجّـة يخرجون في كافة المديريات والعزل تضامُناً مع فلسطين وإعلاناً للاستنفار نصرةً للمقاومة

 

المسيرة: حجّـة

خرج أحرارُ محافظة حجّـة، أمس الجمعة، في كافة المديريات والعُزَل بوقفاتٍ حاشدةٍ؛ تضامُناً مع الشعب الفلسطيني في غزة ودعماً للمقاومة الباسلة.

ورفع المشاركون في الوقفات العَلَم الفلسطيني، مردِّدين الشعارات المناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني ومن يدور في فلكهما، مؤكّـدين الجهوزية للمواجهة المباشرة مع العدوّ الصهيوني الغاصب وخوض المنايا؛ انتصاراً للإخوة في غزة وتقديم الغالي والنفيس حتى تحرير فلسطين.

وأشادت الوقفاتُ بالضربات التي وجهتها القوة الصاروخية في عمق العدوّ الصهيوني وإعلان المشاركة في الدفاع عن الأراضي المقدسة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس، مجددين التأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة البطلة.

واعتبر أبناءُ محافظة حجّـة في الوقفات، التي تقدمها وكلاءُ المحافظة ومنتسبو السلطات القضائية والأمنية ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية، نصرةَ الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية أولويةً لا يمكن التخلي عنها، مؤكّـدين الوقوف إلى جانب المقاومة؛ باعتباره واجباً دينياً وعروبياً وقومياً وإنسانياً.

وعبَّر أحرار حجّـة عن فخرهم واعتزازهم بشجاعة وموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة غزة واستهداف القوات المسلحة لمواقع الكيان الصهيوني، معلنين حالة النفير العام لمساندة القوات المسلحة اليمنية لتصعيد الضربات في عمق الكيان الصهيوني، والاستنفار لنصرة المقاومة الفلسطينية بكل السبل والإمْكَانيات المتاحة.

وفي بيانٍ صادرٍ عن الوقفات، أكّـد أحرارُ حجّـة أن المواقفَ المشرِّفةَ للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى أكّـدت الوعدَ الصادقَ بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وتعرية موقف المطبِّعين العرب المخزي الذي أباحَ للعدو الصهيوني كُـلّ ممارساته الإجرامية وحربَ الإبادة في قطاع غزة، داعين لأكبر حملة وطنية لنصرة الأقصى ومناصرة القضية الفلسطينية.

ودعت البياناتُ شعوبَ العالم العربي والإسلامي إلى تحمُّلِ مسؤولياتها الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرضُ له من إبادة، مجدِّدًا الإشادةَ ببطولات فصائل الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها، مؤكّـداً الوقوف إلى جانب محور المقاومة ضد الكيان الغاصب ومن يقف وراءه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com