عبدُ السلام: السلوكُ الأمريكي يمثِّلُ دعوةً صريحةً لإشعال المنطقة

 

المسيرة | خاص

أكّـد رئيسُ الوفد الوطني، ناطقُ أنصار الله، محمد عبد السلام، أن إصرارَ الولايات المتحدة الأمريكية على استمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزةَ ورفضَها وقفَ إطلاق النار يشكّل دعوةً صريحةً لإشعال المنطقة بأكملها، لافتاً إلى أن شعوب المنطقة لن تسكت عن استمرار هذا السلوك.

وقال عبد السلام في تغريدة على منصة إكس، الخميس: إنَّ “إصرارَ أمريكا على مواصَلة العدوان الإسرائيلي على غزة، وتصريحات مسؤوليها أن الوقت لا يزال مبكرًا على وقف إطلاق النار دعوةٌ صريحة إلى إشعال المنطقة، وهو خلاف ما يزعمون بأنهم لا يرغبون في توسيع الصراع”.

وأضاف: “عليهم أن يدركوا أن شعوبَ المنطقة لن تسكُتَ عن هذا الصلف الأمريكي والإسرائيلي، وأن استمرار الصهاينة في ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية لن يعود عليهم إلا بالهزيمة الماحقة إن شاء الله”.

وتزعُمُ الولاياتُ المتحدة أنها لا تريدُ توسُّعَ رقعة الصراع، وتطلُبُ من أطرافِ محور المقاومة عدم التدخل، لكنها تواصل دعم الكيان الصهيوني في التصعيد الإجرامي ضد قطاع غزة وتعيق كُـلّ الجهود الدولية والإقليمية لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني، كما تواصل إرسال جنودها وأسلحتها إلى المنطقة في تصعيد واضح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com