صنعاء: ممثِّلُ حركة حماس بصنعاء يشيدُ بقرارات حظر ومقاطعة المنتجات الأمريكية

فيما المطهَّر يصدرُ قراراً جديدًا بمنع الإعلانات التي تروج للبضائع المقاطعة:

 

المسيرة: صنعاء:

أصدر وزيرُ الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال، محمد شرف المطهر، أمس السبت، قراراتٍ بمنع أية إعلانات تجارية لمنتجات الشركات الأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني.

وتضمَّنَ القرارُ مَنْعَ اللوحات الإعلانية في الشوارع والطرقات والأماكن العامة ومراكز التسوق وغيرها من وسائل الترويج لمنتجات الشركات الأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني المشمولة بقرارات مقاطعة منتجات الشركات الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني.

وقال وزير الصناعة والتجارة: “إن الوزارة أصدرت تعميماً إلى شركات الدعاية والإعلان بمضمون قرار منع الترويج لمنتجات الشركات الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني”.

ولفت إلى أن الوزارة ستمنح شركات الدعاية الإعلان مُهلةً لإزالة إعلانات منتجات الشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني قبل اتِّخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

وأشَارَ المطهر إلى أن قرار حظر دخول منتجات الشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني دخل حيّز التنفيذ ابتداءً من أمس في جميع المنافذ الجمركية.

ونوّه إلى أن “الوزارة بدأت عملية شطب العلامات والوكالات التجارية الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني، وستتخذ كافة الإجراءات لتفعيل قرارات المقاطعة ترجمة للموقف اليمني المبدئي الداعم للقضية الفلسطينية وقضيته العادلة والمنطلق من الواجب الديني والوطني والأخلاقي تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني”.

إلى ذلك أشاد ممثل حركة حماس في صنعاء، معاذ أبو شمالة، بقرارِ وزارة الصناعة حظر ومقاطعة المنتجات الأمريكية، مؤكّـداً أهميتها في دعم الشعب الفلسطيني، مبينًا أن “الحرب الاقتصادية هي اللغة التي يفهمُها الأمريكي والداعمون للكيان الصهيوني”.

وأعرب ممثل حماس خلال لقائه، أمس السبت، وزير الصناعة والتجارة محمد المطهر، عن امتنان الشعب الفلسطيني لهذه الخطوة والموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة رغم البعد الجغرافي وما تعانيه اليمن من حصار.

وأكّـد أبو شمالة أن “الشعب اليمني يأتي في طليعة الشعوب العربية والإسلامية المساندة للقضية الفلسطينية، ويضربُ أروعَ الأمثلة في نُصرة أبناء فلسطين ودعم المقاومة ضد كيان الاحتلال”، لافتاً إلى تضامن الشعوب العربية والإسلامية مع القضية الفلسطينية رغم محاولات الأنظمة المطبعة دفن القضية الفلسطينية.

وأشَارَ ممثل حماس في صنعاء، إلى أن “المقاومة الفلسطينية ما زالت تمسك بزمام المبادرة في المواجهة مع كيان الاحتلال رغم كُـلّ جرائم الإبادة التي يمارسها ضد المدنيين”، مجدّدًا التأكيد أن غزة ستنتصر على العدوّ الصهيوني.

وخلال اللقاء، عبّر وزير الصناعة والتجارة عن الاعتزاز بالعملية البطولية “طُوفان الأقصى” وما يمتلكه أبطال المقاومة من روحية جهادية وإيمَـانية رسمت أروع البطولات وَكسرتْ أنف الاستكبار الصهيوني، مشيداً بالعزيمة الصلبة لأبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الإرهاب الصهيونية وما تقوم به من جرائم إبادة.

وأشَارَ المطهر إلى أن القرارات التي أصدرها بشأن حظر دخول منتجات الشركات الأمريكية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني وشطب الوكالات والعلامات التجارية الأمريكية والداعمة للكيان المحتلّ، تمثل أقلَّ شيء يمكن تقديمه دعماً للشعب الفلسطيني.

وخلال اللقاء، قدَّم ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في اليمن، درعًا لوزير الصناعة والتجارة عرفانًا وشكرًا لمواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com