اللواء سلامي: هزيمةُ الكيان الصهيوني وأُفولُ أمريكا هي مصدرٌ لإحلال السلام والأمن في العالم

المسيرة | وكالات

أكّـد القائدُ العام لقوات حرس الثورة الإسلامية، اللواء حسين سلامي، أن هزيمة الكيان الصهيوني وأُفولَ أمريكا هي مصدر لإحلال السلام والأمن في العالم، وقال: أمريكا فقدت مكانتها العالمية السابقة وتدعم كيان لا يحقّق لها أية إنجازات.

وأشَارَ سلامي في كلمة له الثلاثاء، إلى أن الثورة الإسلامية تواجه اليوم طفرة على صعيد التطورات السياسية والأمنية في المنطقة والعالم وقال: “إن الأحداث التي تجري تبشّر بتغيير مسار تطورات العالم وتغيير هندسة القوى العالمية واتساع نفوذ الثورة الإسلامية”.

وَأَضَـافَ، أن، الكيان الصهيوني اليوم أشبهُ بسِنٍّ مسوِّس منفصل عن الجذور، ويشعر بالزوال المبكر والسريع، كما أدرك الأمريكان انهيار شخصيتهم ومصداقيتهم في أعين العالم بما يتناسب مع هذا الزوال، ومن ناحية أُخرى يمكن رؤية التنامي الواسع من المواكبة مع قيم ثورتنا العظيمة حتى في جغرافيا الخاضعة لهيمنة النظام الاستعماري”.

ولفت اللواء سلامي إلى مشاهِدِ الارتباكِ والغموض الاستراتيجي في وجوه السلطات السياسية الأمريكية والدول المتواكبة معها في جرائم غزة وقال: إن “الأمريكان عالقون حَـاليًّا في طريق الضلالة الذي لا منطقَ له، ويتصرفون كشخص ليس لديه هدف، وغيرِ قادر على أن يعثُرَ على الطريق”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com