مكتبُ الأوقاف ووحدةُ العلماء بحجّـة تؤكّـد ضرورة التفاف كافة اليمنيين خلف القيادة الثورية لمواجهة العدوّ الصهيوني

 

المسيرة: حجّـة

تضامُناً مع الشعب الفلسطيني وإسناداً لفصائل المقاومة الباسلة؛ نظّم مكتبُ الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة حجّـة ووحدة العلماء والمتعلِّمين، أمس السبت، فعاليةً خطابية وثقافية في إطار الموقف اليمني المعلن مع قضية الأُمَّــة المركزية.

وفي الفعالية أكّـد وكيل المحافظة محمد القاضي، على دور الجميع في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في ردع غطرسة الكيان الصهيوني في غزة، مُشيراً إلى ضرورة التفاف كافة اليمنيين في شمال الوطن وجنوبه خلف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة التي توجّـه الضربات الصاروخية في عمق العدوّ الغاصب.

من جهته استنكر مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة محمد عيشان، المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني على مدار الساعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة أمام صمت أممي ودولي مطبق.

وشد على أيادي رجال الرجال والقوة الصاروخية في الاستمرار في توجيه الضربات الصاروخية؛ رداً على مجازر العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

بدوره أكّـد عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبد المجيد شرف الدين، أن الوقوفَ إلى جانب الإخوة في فلسطين واجب ديني وقومي وعروبي وإنساني، مُشيراً إلى أن قوى الشر في العالم اجتمعت للقضاء على المجاهدين في غزة، للقضاء على القضية الفلسطينية إلى الأبد.

وأكّـد على دور كافة المسلمين في العالم في نُصرة الشعب الفلسطيني المقاوم في غزة والانتصار للشهداء والأقصى، مثمناً المواقف المشرِّفة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، الذي جسّد الوعدَ الصادقَ في نُصرة المجاهدين في فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com