إب: مسيرةٌ حاشدةٌ ووقفةٌ صاخبةٌ تنديداً بالإجرام الصهيوني والمواقف العربية المتخاذلة

 

المسيرة: متابعات

تواصلت، أمس الأحد، أعمالُ الحراك الشعبي في المحافظات الحرةِ؛ تنديداً بالمجازر الصهيوني وتأكيداً على التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، حَيثُ نُظمت في مدينة جبلة بمحافظة إب، وقفة شعبيّة ومسيرة حاشدة جدّد المشاركون الموقفَ المساند للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية التي تعد قضية الأُمَّــة الأولى والمركزية.

وأكّـد المشاركون أن “القضية الفلسطينية ستظل البُوصلةَ التي يناضل؛ مِن أجلِها الشعب اليمني على الرغم مما يتعرض له من عدوان جائر وحصار خانق على أيدي القوى الظلامية التي تشن وترعى العدوان الصهيوني على غزةَ”.

واستنكروا المواقفَ المخزية للأنظمة العربية المشاركة في القمة العربية الإسلامية في السعوديّة، والتي اتسمت بالخِذلان للشعب الفلسطيني وقضيته، ومنحت العدوّ الصهيوني الضوء الأخضر لمواصلة إجرامه.

وفي بيان المسيرة، شدّد أحرار جبلة على ضرورة استمرار الزخم الشعبي والحراك القوي في أوساط الأُمَّــة للضغط على أنظمة العمالة لفتح الحدود والسماح للشعوب العربية والإسلامية بمساندة الشعب الفلسطيني ضد الصهاينة المجرمين، مؤكّـداً أهميّة تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية لكافة المنتجات الصهيونية والأمريكية والغربية وأنظمة الخيانة العربية.

وأشاد بموقف الشعب والقيادة اليمنية التي كانت سباقة في المساندة العسكرية والخروج الشعبي الواسع والكبير في مختلف المحافظات.

ونوّه البيان إلى “ضرورة أن يكونَ للشعوب العربية والإسلامية دورٌ أكبرُ في إيقاف الظلم الذي يتعرض له الأشقاء في فلسطين منذ عقود من الزمن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com