هيئةُ “الشورى” تجدد تأييدَها لكل خيارات قائد الثورة في مناصرة الشعب الفلسطيني

المسيرة: صنعاء

أدانت هيئة رئاسة مجلس الشورى استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر بقطاع غزة واستهداف النازحين في مدرسة الفاخورة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

واعتبرت الهيئة في اجتماعها، أمس الأحد، برئاسة رئيس المجلس محمد العيدروس، مجزرة الفاخورة واحدةً من أبشع المجازر ضمن مسلسل جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها نظام الفصل العنصري الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الأعزل على مرأي ومسمع العالم.

وتساءلت الهيئة: “كم من الدماء يحتاج الضمير العربي والعالمي ليستفيق ويتحَرّك لنجدة الشعب الفلسطيني من المحارق النازية التي يرتكبها الكيان الصهيوني يوميًّا بكل وحشية وعُنصرية؟!”.

وأشَارَت إلى أنه “بالرغم من أهميّة معركة “طُـوفان الأقصى” في مسار الصراع العربي الصهيوني، إلا أن موقف أنظمة التطبيع كان مخيِّبًا للآمال وجسّدته قمة الرياض التي لم تتجاوز مقرّراتها حالة الوهن والضعف التي كرّسها قادة التطبيع والانبطاح”.

وجددت تأييدها لقرارات القيادة الثورية المعبرة عن تطلعات أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الجهاد المقدس حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وحمّلت الهيئةُ أمريكا والكيان الصهيوني والدول الغربية المساندة للعدوان على غزة مسؤولية كُـلّ المجازر وعمليات التهجير القسري التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق الشعب الفلسطيني.

وأشادت بما تضمنه خطاب قائد الثورة والرسائل المهمة التي حملها على المستويين المحلي والخارجي وتشخيصه واقع الأُمَّــة وتقديم الحلول المجدية المتمثلة في الجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com