أحرارُ حجّـة يحيّون المواقفَ المشرِّفة لقائد الثورة في نصرة الشعب الفلسطيني

 

المسيرة | حجّـة:

حَيَّا أبناء محافظة حجّـة، المواقف المشرفة للقيادة الثورية ممثلةً بقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في نصرة الأشقاء في فلسطين، وكذا دور القوات المسلحة في توجيه الضربات الصاروخية الموجعة في عمق العدوّ الغاصب؛ رداً على جرائمه المروعة بحق النساء والأطفال.

جاء ذلك في المسيرات الشعبيّة المتفرقة التي شهدتها المحافظة، أمس؛ دعماً لخيارات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني.

وأكّـد أهالي حجّـة الجهوزية التامة للمشاركة في خوض معركة “تحرير الأقصى”، مجددين التفويض لقائد الثورة في اتِّخاذ القرارات المناسبة لدعم الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

في السياق، أشاد بيان صادر عن مسيرات حجّـة، بعمليات القوات المسلحة والقوات البحرية التي كان آخرها الاستيلاء على سفينة صهيونية في البحر الأحمر، مؤكّـداً دعم خيارات حركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني، مندّداً بالجرائم الصهيونية الأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.

واعتبر البيان، المعركة التي يخوضها محور المقاومة مع أعداء الإسلام معركة مصيرية بين الحق والباطل، لافتاً إلى أن محور المقاومة وفي مقدمته اليمن برز لمواجهة أعداء الإسلام والإنسانية، داعياً الأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابر برية لأبناء اليمن للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين، مبينًا الاستمرارَ في التعبئة والاستنفار والتحشيد لنصرة الشعب الفلسطيني، والجهوزية لأي طارئ يستدعي المواجهةَ المباشرةَ مع العدوّ الصهيوأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com