حزبُ الله: العدوُّ ركع أمامَ معادلات المقاومة

المسيرة | متابعات

أكّـد عضوُ المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق، أن “العدوّ الإسرائيلي ركع أمام إملاءات ومعادلات المقاومة في غزة ولبنان”، مُضيفاً “أننا من خلال الإنجازات الميدانية، نرسم مستقبل المنطقة، ونُسقِطُ الأهدافَ الإسرائيلية”.

وشدّد الشيخ قاووق، على “أننا بمعادلة المقاومة المنتصرة فرضنا المعركة داخل الكيان، حَيثُ قاتلنا العدوّ في الجنوب وقصفناه داخل الكيان والمقاومة في غزة قصفته في الداخل وكذلك “أنصار الله” قصفته في الداخل، وهذا أمر غير مسبوق”.

وقال: “بالتعاون والتكامل بين الحركات المقاومة في لبنان وغزة واليمن والعراق، لم نُبقِ مكانًا آمنًا لـ”الإسرائيليين” على امتداد الكيان، وهذا لم تكن له سابقة، فكل الكيان بات محاصرًا بالنيران، وهذا إنجازٌ للمقاومة؛ ما يؤكّـد ضرورة التمسك باستراتيجية المقاومة لحماية حاضر ومستقبل المنطقة”.

وأشَارَ إلى “أننا في لبنان بدأنا العملياتِ نُصرةً لغزة على الرغم من التهديد الأميركي والأُورُوبي، واليوم نشهد على عظيم التأييد الواسع الشعبي والرسمي”.

ولفت سماحته إلى أن “المقاومة خاضت حربًا في غزة ولبنان ضد هدف وعدو واحد هو الأمريكي والإسرائيلي معًا، فعندما كنا نحارب الإسرائيلي فَــإنَّنا بذلك نحارب قرارًا أمريكيًا، وعندما تقصف الفصائل في العراق القواعد الأمريكية فذلك؛ لأَنَّها هي صاحبة القرار وشريكة في الحرب وإدارتها”.

وختم الشيخ قاووق بالقول: “إنّ السفن “الإسرائيلية” لا تجرؤ أن تمر في البحر الأحمر؛ لأَنَّها تُقصف أَو تُأسر، ولكنها تشعر بالاحتضان والأمان في موانئ الخليج، وهذا يكشف زيف ادِّعاءات العروبة والنصرة لغزة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com