صعدة تؤكّـدُ دعمَها اللا محدود للشعب الفلسطيني ومقاومته حتى زوال الكيان الصهيوني

بيان المسيرة: دول السبع تحاول تبرير الكيان الصهيوني وشرعنة ما يرتكبه من جرائم

 

المسيرة- صعدة

أكّـد أبناءُ محافظة صعدة، استمرارَهم اللا محدود في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني على مختلف المستويات والأصعدة والحشد والتعبئة حتى ينال حريته وسيادته واستقلاله وزوال العدوّ الصهيوني المحتلّ.

جاء ذلك في المسيرات المتفرقة التي شهدتها صعدة، أمس؛ تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتأكيداً على جاهزية أبناء المحافظة للخيارات المساندة والمناصرة لفلسطين.

وفي المسيرة المركزية التي أقيمت بمدينة صعدة، بمشاركة محافظ صعدة محمد جابر عوض، وأعضاء السلطة المحلية، رفع المشاركون هتافات السخط ضد العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة وشعارات مؤكّـدة على الجاهزية لأي خيارات في مواجهة العدوّ الأمريكي الصهيوني.

من جانبه شدّد وكيل المحافظة يحيى الحمران، على أهميّة استمرار السخط ضد العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة واستمرار التعبئة على مختلف المستويات والخروج في مسيرات ووقفات وأنشطة مناصرة للأقصى وتضامناً مع المقاومة والشعب الفلسطيني.

ودعا الحمران إلى استمرار مقاطعة كُـلّ البضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية التي تدر الأموال للصهاينة والأمريكان وتعينهم بشكل كبير على استهداف الأُمَّــة بما في ذلك الحرب على غزة، مطالباً الأنظمة والحكومات والمنظمات الدولية إلى تجريم الصهيونية كفكر يسعى لاحتلال الشعوب وتدميرها وإبادة أهلها والتعامل مع شعوب العالم بأنهم لا حق لهم في الحياة.

في السياق استنكر بيان صادر عن مسيرات صعدة، بيان دول السبع الذي حاول تبرير الكيان الصهيوني مشروعية ما يرتكبه من جرائم مروعة في غزة وفلسطين المحتلّة، معتبرًا ذلك مخالفاً للقانون الدولي الإنساني، مؤكّـداً أن العدوّ الصهيوني، كيانٌ محتلٌّ غاصبٌ، وأنَّ الحق الشرعي والكامل هو للشعب الفلسطيني في مواجهة المحتلّ والدفاع عن أرضه وسيادته وحريته.

وحذر البيانُ النظامَ الأمريكي وكيان العدوّ الصهيوني من مخاطر التصعيد الجديد في فلسطين وغزة، مؤكّـداً على الموقف المبدئي والثابت تجاه الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ما يحتم على الجميع استمرار التصعيد نصرةً للشعب الفلسطيني.

وأعلن تأييدَ الشعب اليمني لمواقف رئيس المجلس السياسي الأعلى في خطابه بذكرى جلاء آخر جندي بريطاني من اليمن واعتبار تلك المواقف معبرةً عن الشعب اليمني، داعياً إلى سرعة ملاحقة ومحاكمة قادة أمريكا والكيان الصهيوني الذين ارتكبوا مجازر وحرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بحق الشعب الفلسطيني؛ باعتبارهم مجرمي حرب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com