ممثِّلُ حماس في اليمن: عملياتُ صنعاء تعيدُ ترتيبَ معادلات معركة محور الجهاد ضد الاحتلال

فيما حركة الجهاد الإسلامي تعتبر تلك العمليات انتصاراً استراتيجياً لمحور المقاومة:

 

المسيرة: متابعات:

أوضح القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، مجدي عزام، أن عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر انتصار استراتيجي لمحور المقاومة.

وقال عزام في تصريحٍ لـ “المسيرة”، أمس الثلاثاء: “إن عمليات اليمن في البحر الأحمر تضرب عصب اقتصاد العدوّ الإسرائيلي”، مُشيراً إلى أن “تعدد جبهات القتال في البر والبحر يربك العدوّ الصهيوني ويسرع من وتيرة إنهاء المعركة”.

وأشَارَ القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، إلى أن “اليمنَ رقمٌ صعبٌ في المعادلة الإقليمية ولا يمكن للعدو الإسرائيلي والأمريكي تجاوُزُه”.

من جانبه قال ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة: “إن عمليات القوات اليمنية المتعددة تؤكّـد فهم القيادة اليمنية الصحيح لخطورة المرحلة”، مبينًا أن “عمليات اليمن تثبت جديته في كسر الحصار المفروض على قطاع غزة”، مؤكّـداً أن “استمرار العمليات في البحر الأحمر يُسرّع من وتيرة إنهاء العدوان الإسرائيلي الأمريكي على غزة”.

ولفت أبو شمالة في تصريحات لـ “المسيرة” إلى أن “عمليات البحر الأحمر تعيد ترتيب حسابات ومعادلات المواجهة بين محور الجهاد ومعسكر العدوان”.

في السياق أفاد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي محمد الحاج موسى، بأن اليمنيين بحربِ السفن في البحر الأحمر أجبروا العدوَّ الصهيوني على دفع ثمن كبير فيما يخص الملاحة البحرية”.

تجدر الإشارة أن القوات المسلحة أعلنت أنها ستقوم باستهداف جميع أنواع السفن التي تحملُ عَلَمَ الكيان الصهيوني، أَو تشغلها شركات إسرائيلية، أَو تعود ملكيتها لها، مهيبة بجميع دول العالم سحب مواطنيها العاملين ضمن طواقم سفن كيان العدوّ، وتجنب الشحن عليها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com