أحرارُ البيضاء يخرجون بمسيرتَينِ حاشدتين نصرةً لفلسطين ويؤكّـدون أن ضربَ المصالح الصهيوأمريكية سيوقفُ المجازرَ في غزة

دعتا إلى مواصلة التبرعات لصالح المقاومة ومسارات الردع:

 

المسيرة: البيضاء

يوماً تلو الآخر، يواكبُ أحرارُ محافظة البيضاء الزخمَ الشعبي اليمني الكبير المناصر لفلسطين، وذلك في ظل تنفسها الصعداء بعد النصر الكبير على عناصر الاستخبارات الأمريكية المسماة “داعش” والقاعدة؛ لتتفرغَ المحافظة وأحرارها لمساندة قوى الجهاد في فلسطين، وفي سَيلٍ بشري جديدٍ شهدته المحافظة، أمس الجمعة، مسيرتَينِ حاشدتَينِ؛ تنديداً بجرائم العدوّ الصهيوني بحق أبناء فلسطين، وتأكيداً على الجاهزية العالية لمساندة حركات الجهاد والمقاومة.

وفي المسيرتين اللتين أقيمتا في مدينتَي البيضاء ورداع، تحت شعار “مُستمرّون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات” وتقدمهما القيادات المحلية والتنفيذية وعلماء وشخصيات اجتماعية، رفع المشاركون من أحرار البيضاء العَلَمَ الفلسطيني، والصور التي نقلت جانباً من المجازر الصهيونية بحق أبناء غزة.

وردَّدَ أحرارُ البيضاء الشعاراتِ المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة.

كما ردّد المحتشدون الهُتافاِت التي جدَّدوا فيها تفويض قائد الثورة باتِّخاذ كُـلّ الخيارات في سبيل نُصرةِ القضية الفلسطينية ومواصلة استهداف المناطق المحتلّة تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وبارك أحرار البيضاء العمليات التي تنفِّذُها القواتُ المسلحة ضد كيان العدوّ الصهيوني باستهدافه بالصواريخ البالستية والطائرات المسيَّرة والصواريخ المجنحة، فيما بارك البيانُ استهدافَ السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر والبحر العربي وباب المندب والعمليات التي نفّذتها القواتُ المسلحة اليمنية باستهداف السفينتين بصاروخ بحري وطائرة مسيَّرة بحرية.

وأشَارَ البيانُ إلى أن عملياتِ القواتِ المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوُّ الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.

وثمّن البيانُ موقفَ قائد الثورة وشجاعته في مواجهة الكيان المحتلّ والمنسجم مع مطالب الشعب اليمني، مجدّدًا التأكيد على موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن النفس ومواجهة العدوّ الغاصب.

وفيما ندّد البيانُ بجرائم وانتهاكات العدوّ الغاصب بحق الفلسطينيين في غزة واستهدافه للأطفال والنساء وارتكاب مجازر جماعية بدعم أمريكي غربي وتواطؤ أنظمة العمالة، فَــإنَّه دعا أبناء الأُمَّــة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وحث البيان أبناء البيضاء على التحَرّك لدعم المقاومة ونصرة الشعب الفلسطيني ومساندة مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلّة.

واعتبر البيان، تخاذل بعض الأنظمة العربية والإسلامية عن دعم المقاومة لمواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب خيانة للأُمَّـة ومقدساتها، حاثًّا على التبرُّع للأقصى ودعم أبناء غزة بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين على الكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com