عمران: مسيرةٌ حاشدةٌ في عمران تدعو لتعزيز حملات دعم المقاومة وتصعيد سلاح المقاطعة ضد الأعداء

 

المسيرة: عمران

شهدت مدينة عمران، أمس، مسيرةً حاشدةً؛ دعماً للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الباسلة.

المسيرة أقيمت بساحة النصر تحت شعار “مُستمرّون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”، بحضور قيادات المحافظة وشخصيات علمائية واجتماعية، وردّد المشاركون الشعاراتِ والهتافاتِ المندّدة بمجازر العدوّ الصهيوني الوحشية بحق المدنيين في غزة، مستنكرين الصمت العربي والدولي الفاضح.

وأكّـدت الجماهير جهوزية الشعب اليمني لإسناد الشعب الفلسطيني بكل الخيارات، منوّهين إلى تمسك الشعب اليمني بقضايا الأُمَّــة وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

ولفت المحتشدون إلى أهميّة الاستمرار في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته، مشيرين إلى أن تمادي العدوّ الصهيوني في ارتكابه للجرائم والمجازر الوحشية والإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني ما كان ليحدث لولا الصمت المخزي للأنظمة العربية والإسلامية التي تظهر أقوالاً بدون أفعال.

ودعا أحرار عمران، الشعوبَ العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والغربية وكلّ الشركات الداعمة للعدو الصهيوني؛ باعتبار ذلك سلاحًا فَعَّالًا له أثر كبير على العدوّ.

وَأكّـد بيانُ المسيرةِ أن التهديداتِ الأمريكيةَ والإسرائيلية لا تخيفُهم ولا تهُزُّ فيهم شعرة، مباركين العمليات المتصاعدة للقوات المسلحة في البحرين العربي والأحمر واستهداف السفن الإسرائيلية.

وقال: “نشد على أيدي القوات المسلحة بمواصلة هذه العمليات المباركة التي تشفي صدور المؤمنين في كُـلّ أنحاء العالم نصرةً لإخواننا الفلسطينيين حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي”.

وَأَضَـافَ البيان “يستهجن الشعب اليمني تصريحات الخارجية الأمريكية بأنه لا دليل على أن إسرائيل قتلت مدنيين في غزة”.

وحَثَّ أحرار عمران على مواصلة حملاتِ التبرع ودعم المقاومة، وكذلك تصعيد سلاح المقاطعة الاقتصادية ضد الأعداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com