مسيراتٌ حاشدةٌ ووقفاتٌ في ريمة تؤكدُ ضرورةَ تعزيز الضربات ضد الأعداء لوقف المجازر

 

المسيرة: ريمة

مُرورًا من السهل التهامي، وُصُـولاً إلى ما يحاذيها من جبال اليمن الشامخة والثابتة، شهدت ريمة، أمس، مسيراتٍ ووقفات حاشدة تحت شعار “مُستمرّون في نصرة غزة وجاهزون لكل الخيارات”.

وفي المسيرات الحاشدة التي خرجت في مركَز المحافظة بمشاركة قيادات المحافظة، ومراكز المديريات، ردّد أحرارُ محافظة ريمة الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة لحركات المقاومة الفلسطينية، والمندّدة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق أبناء غزة بدعم أمريكي.

ورفع المشاركون في المسيرات الأعلامَ الفلسطينية واليمنية، مؤكّـدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وجدّد أحرار ريمة التأكيدَ على الاستعداد العالي لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدوّ الصهيوني الغاصب.

وأعلنت بياناتُ المسيرات والوقفات أن الشعبَ اليمني لا يخافُ من التهديدات الأمريكية والإسرائيلية، بل إنها تزيده ثقةً وإيماناً بحتمية المضي قدماً في مواجهة أعداء الأُمَّــة حتى تحقيق النصر.

وباركت العملياتِ العسكريةَ المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحريَنِ: الأحمر والعربي واستهداف السفن الإسرائيلية وما تحقّقه القوة الصاروخية والطيران المسيَّر من ضربات لاستهداف العدوّ الصهيوني.

ودعت إلى مواصلة هذه العمليات التي تشفي صدور المؤمنين في كُـلّ أنحاء العالم نُصرةً للأشقاء في فلسطين حتى يتوقف العدوان الصهيوني على فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com