أبناء ذمار: التهديداتُ الأمريكية تزيدُنا اندفاعاً لنصرة فلسطين والصمتُ العربي وصمةُ عار على جبين الزعماء المتخاذلين

في ثلاث مسيرات حاشدة دعت لدعم القوات البحرية والصاروخية والجوية إسناداً للمقاومة:

 

المسيرة: ذمار

استمراراً للغليان الذي يشعلُه أحرارُ المحافظة، خرج أبناءُ ووجهاء محافظة ذمار، أمس الجمعة، في ثلاثِ مسيرات جماهيرية حاشدةٍ؛ تأكيداً على موقف الشعب اليمني المساند للمقاومة الفلسطينية وتأييداً للعمليات العسكرية ضد السفن الإسرائيلية.

وفي المسيرات التي أقيمت في ساحة مدينة ذمار وجابت الشوارع، وساحة مدينة ضوران ومركَز مديريتَي عتمة وجبل الشرق، ندّد أحرار ذمار بالمجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، مردّدين هتافات مندّدة بالمجازر الصهيونية.

واستنكرت المسيرات الصمت العربي والإسلامي المعيب، مستهجنين تصريحات الخارجية الأمريكية في تبرئة إسرائيل من قتل المدنيين في غزة، معتبرين تلك التصريحات تبعث على السخرية ومحاولة لحجب ضوء الشمس بغربال وتدل على الفشل الأمريكي الصهيوني في تبرير الجرائم الصهيونية في فلسطين.

إلى ذلك أكّـد بيان صادر عن المسيرات، ثباتَ الموقف المبدئي للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وما يحظى به ذلك الموقف من إجماع رسمي وشعبي كبير وواسع على المستويات العسكرية والسياسية والإعلامية.

وأشَارَ البيان إلى أن التهديداتِ الأمريكية ضد اليمن لا تخيفُ شعبَ الحكمة والإيمان ولا تهُزُّ في أبناء اليمن شعرةً واحدةً، بل تزيدهم إيماناً وحماساً وإصراراً وقوة وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.

وبارك البيان العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرَينِ: الأحمر والعربي واستهداف السفن الإسرائيلية وما تحقّقه القوة الصاروخية والطيران المسيَّر من استهداف لأهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلّة.

وحث البيانُ القواتِ المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية على مواصَلةِ العمليات؛ حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني على فلسطين.

وثَمَّنَ البيانُ صدورَ قانون حظر وتجريم الاعتراف بكيان العدوّ الصهيوني والتطبيع معه، معتبرًا ذلك خطوةً مهمةً في الاتّجاه الصحيح لما يجب أن تكون عليه العلاقات الدولية المبنية على أسس صحيحة ومنهجية وسليمة.

ونوّه إلى أن مشاركة الأنظمة العربية في قمة المناخ بوجود ما يسمى برئيس الكيان الصهيوني، وصمة عار في جبين كُـلّ من حضر وشارك وساند تلك القمة.

وفي ختام البيان جدّد أحرارُ ذمار، الدعوةَ لكل أبناء الأُمَّــة في استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com