مديرُ مكتب الرئاسة: عملياتُ القوات المسلحة ستتواصلُ ما دام العدوانُ والحصارُ على غزة مُستمرًّا

 

المسيرة: صنعاء

أكّـد مدير مكتب رئاسة الجمهورية -عضو اللجنة الوطنية العليا لنصرة الأقصى أحمد حامد، أنّ عمليات القوات المسلحة لن تتوقف دون تنفيذ شرطها المعلن والمتمثل في وقف العدوان والحصار على أبناء غزة.

وقال حامد في تصريحاتٍ صحفية أوردتها وكالة “سبأ”: “إن العملياتِ العسكرية التي يقوم بها أبطال الجيش اليمني تضامناً مع غزة، والتي كان آخرها القرار التاريخي بمنع مرور السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني من أية جنسية كانت إذَا لم يدخل لقطاع غزة الغذاء والدواء، تأتي تنفيذاً للمبادئ القويمة التي ارتكزت عليها مسيرة القرآن والثورة اليمنية الفتية”.

ونوّه حامد إلى أنّ “هذا القرارَ يأتي في إطار مواجهة الإرهاب الأمريكي والجرائم الصهيونية بحق أبناء غزة، والتي كان آخرها استخدام أمريكا “الفيتو” في مجلس الأمن لمنع وقف العدوان على غزة، والذي يعتبر شاهدًا على إرهاب أمريكا وفي نفس الوقت يفضح شعاراتها حول حقوق الإنسان وحقوق المرأة والطفل”.

وقال: “إنّ مواقفَ القوات المسلحة اليمنية تأتي استجابةً لتوجيهات القيادة، وتلبيةً وانسجاماً مع مطالب أبناء الشعب اليمني الذي يخرج إلى الساحات بشكل مُستمرّ منذ بداية العدوان على غزة وحتى اليوم بدون أي كلل أَو ملل للتأكيد على وقوفهم مع أبناء فلسطين، وانتصاراً لمظلوميتهم”.

ودعا عضو اللجنة العليا لنصرة الأقصى، أبناء الأُمَّــة الإسلامية إلى الاستمرار في التظاهرات الشعبيّة ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية وفضح جرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين في فلسطين المحتلّة.

وأشَارَ إلى أنّ الشعب اليمني سيستمر في مساندة إخوانه في فلسطين المحتلّة ولن يغير موقفه الإيمَـاني والأخلاقي مهما كانت التبعات.

واختتم مدير مكتب الرئاسة -عضو اللجنة الوطنية لنصرة الأقصى، تصريحاته بالقول: “إنّ النصر حليف المجاهدين في غزة وهذا وعد الله ولن يخلف الله وعده والعاقبة للمتقين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com