إب الخضراء ترفعُ الرايات الحمراء بوجه الكيان الصهيوني وأحرارُها يرفعون الجاهزية لكل الخيارات

 

المسيرة: إب

جدّد اللواءُ الأخضر نفيرَه؛ مِن أجل القضية الفلسطينية، ونُصرة المظلومين في قطاع غزة، في مسيرة شعبيّة حاشدة، عصر أمس الجمعة؛ دعماً ونصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، تحت شعار “مع غزة حتى يتحقّق النصر”.

وخلال المسيرة ألقى محافظ المحافظة، عبدالواحد صلاح، كلمة أكّـد فيها أن “غزة اليوم يسطر أبناؤها ومقاومتها الباسلة أروع ملاحم الإباء والشجاعة والقوة والصمود في وجه الغطرسة والإجرام الصهيوني الأمريكي”.

وأشاد بعظمة مواقف القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وهبته العظيمة النابعة من روح الإسلام الحنيف والهُــوِيَّة الإيمانية التي تحث على الوقوف مع إخواننا المجاهدين في أرض الرباط فلسطين.

وجدّد المحافظ صلاح ثبات المواقف المساندة خلف القيادة الثورية وتفويضها لاتِّخاذ الخيارات المناسبة لنصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشاد صلاح بالصمود والثبات لأبناء قطاع غزة الذين يواجهون منذ أكثر من شهرين آلة الحرب الصهيونية الوحشية التي مارست حرب إبادة بحق أبناء القطاع بدعم أمريكي وغربي وتواطؤ أممي وخيانة فاضحة تتولاها الأنظمة العربية والإسلامية العميلة.

إلى ذلك أكّـد بيان صادر عن المسيرة وقوف أحرار محافظة إب إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مساندة القضية الفلسطينية وشعب فلسطين ومقاومته الباسلة، منوِّهًا إلى حتميةِ المواجهة مع الصهاينة ومن يقف خلفهم ويدعم الجرائم الوحشية التي يتعرض لها أبناء غزة.

وبارك البيانُ العملياتِ النوعيةَ والعظيمة للقوات المسلحة بمنع مرور السفن الإسرائيلية أَو المتجهة إلى الموانئ الصهيونية حتى يتم السماح بإدخَال الغذاء والدواء وكافة الاحتياجات لأبناء غزة.

وأوضح البيان أن “كُـلّ التحذيرات التي تطلق من قبل القوات اليمنية في البحرين العربي والأحمر ينبغي أن يتم التعامل معها من قبل الدول المعنية على محمل الجد”، مُشيراً إلى أن “اليمن يسعى لمد جسور العلاقات القائمة على احترام السيادة مع كافة الدول باستثناء الكيان الصهيوني”.

وأكّـد البيان استمرارَ حملة المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الإسرائيلية والأمريكية وكافة الشركات والمؤسّسات الداعمة للصهاينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com