ذمار تحتضنُ مسيراتٍ كبرى وأحرارُها يعلنون الجاهزيةَ القصوى لكل الخيارات المسانِدة لفلسطين

 

المسيرة: ذمار

تواصلت في محافظة ذمار، أمس الجمعة، المسيراتُ والتظاهراتُ المندّدة بالإجرام الصهيوني، حَيثُ احتشد أحرارُ المحافظة في مسيرة جماهيرية كبرى في المدينة، ومسيراتٍ حاشدةٍ في كُـلّ المديريات؛ تأكيداً على الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

وخلال المسيرة الجماهيرية التي جابت عدداً من شوارع مدينة ذمار وتقدمها قياداتُ المحافظة وأعضاء من مجلسَي النواب والشورى وقيادات عسكرية وأمنية، ردّد المشاركون الهتافاتِ المندّدةَ بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وباركت هتافات أحرار ذمار العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ممثلةً بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر والقوات البحرية في مواجهة العدوّ الصهيوني.

وصدرت عن المسيرات في المدينة والمديريات بياناتٌ أكّـدت أن خروج أبناء الشعب اليمني في هذه المسيرات ومساندة الشعب الفلسطيني يأتي من منطلق الثقة بالله وتلبيةً لنداءات الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ودعت بياناتُ المسيرات إلى تنفيذِ المزيد من العمليات المؤلمة للعدو الصهيوني حتى يرتدع عن جرائمه ووحشيته، معبرةً عن تأييد أبناء محافظة ذمار ومباركتهم لكل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، والاستعداد لخوض معركة الشرف والكرامة مع العدوّ الصهيوني المجرم.

وجدّد أحرار ذمار التأكيد على موقف اليمن الثابت والمبدئي النابع من إيمانه المطلق بالقضية وحتمية المواجهة مع أعداء الأُمَّــة.

وباركت البيانات القرار الشجاع للقوات المسلحة اليمنية بمنع مرور السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ الصهيونية في الأراضي المحتلّة حتى يتم توفير وإدخَال الاحتياج الكامل لقطاع غزة من الغذاء والدواء والوقود.

ودعت البياناتُ الشعوبَ العربية والإسلامية إلى الخروج عن صمتهم وألا يصمتوا مثل حكامهم؛ باعتبار أن من لم يسجل موقفاً مشرِّفاً في مواجهة العدوّ الصهيوني اليوم فلن يجد الشرف والكرامة بعد ذلك.

وجدّد أحرارُ ذمار التأكيدَ على الاستمرار في حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني، مطالبين أحرار الأُمَّــة بالمقاطعة الاقتصادية للمنتجات الأمريكية والصهيونية كأقل ما يمكن فعله لنصرة الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com