أحرارُ عمران يخرجون في مسيرة كبرى ويؤكّـدون دعمَ كُـلّ الخيارات الرادعة حتى وقف الإجرام الصهيوني

دعوا أبناءَ الأُمَّــة العربية والإسلامية لحمل مسؤوليتهم تجاه القضية الفلسطينية:

 

المسيرة: عمران

جدّد أحرارُ محافظة عمران خروجَهم الحاشد والكبير مساندةً للشعب الفلسطيني، حَيثُ احتضنت مدينة عمران، أمس، مسيرة حاشدةً؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.

ورفع المشاركون في المسيرة العلمين الفلسطيني واليمني، مردّدين الشعارات التي تتوعد العدوّ الصهيوني بالمزيد من الضربات والعمليات الموجعة والرادعة حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.

وأكّـد أحرار عمران أن الشعب اليمني مُستمرّ في تقديم ما يستطيع دعماً ومساندةً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مباركين العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية.

وجدّدوا تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لدعم صمود الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته في مواجهة الكيان الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً.

وفي المسيرة ألقى مدير مديرية جبل عيال يزيد، سمير الضياني، كلمة أكّـد فيها أن “وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني، يأتي من منطلق إيماني وأخلاقي وإنساني وواجبه الذي يحتم عليه نصرة المستضعفين والوقوف إلى جانبهم”.

ونوّه إلى أن “الشعب اليمني يمتلك قيادة حكيمة تتحَرّك من خلال القرآن الكريم، ويتجسد قولاً وفعلاً في دعم الشعب الفلسطيني والمقاومة البطلة التي تنكل بالعدوّ الصهيوني”.

وحث الضياني أبناء المحافظة على المشاركة الفعالة في حملة نصرة الأقصى على مستوى القرى والعزل استعداداً لخوض المعركة المقدسة إلى جانب المقاومة الفلسطينية لتحرير كامل الأراضي المحتلّة من رجس الصهاينة.

وجدّد بيان المسيرة التأكيد على موقفِ أحرار محافظة عمران إلى جانب أبناء الشعب اليمني في مناصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحقيق النصر على الكيان الغاصب.

وأشَارَ إلى أن “الشعب اليمني لن يهدأ له بال والعدوّ الصهيوني يمعن في قتل النساء والأطفال، والمدنيين، كما أن اليمنيين لن يصمتوا إزاء استمرار الإجرام الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني”.

وحيَّا البيانُ رجالَ المقاومة على كُـلّ الجبهات والمحاور مع العدوّ الصهيوني، منوِّهًا إلى أن “اليمن لا يبحث عن خصومة مع أية دولة من دول العالم بل يمد يد العلاقات الندية القائمة على الاحترام وحفظ السيادة لكل بلد باستثناء العدوّ الصهيوني المجرم”.

كما أكّـد على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في نصرة فلسطين وغزة حتى تحقيق النصر الكامل، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت، وإدانة المجازر الصهيونية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.

ودعا البيانُ أبناء اليمن والأمة إلى استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

تخللت المسيرةَ قصائدُ شعرية معبِّرة عن موقف اليمن الثابت والمناصر لفلسطين والمؤيد لعمليات القوات المسلحة في استهداف عمق العدوّ الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com