الفوضى الأمنيةُ تتسبب في اغتيال ضابط مرتزق بلحج وقتل مواطن في شبوة المحتلّة

 

المسيرة: متابعات:

ارتفعت وتيرة الفوضى الأمنية الممنهجة والمنظمة في المحافظات الجنوبية المحتلّة الواقعة تحت سيطرة الاحتلال السعوديّ الإماراتي وأدواتهما ومرتزِقتهما، حَيثُ اغتالت ميليشيا مسلحة، أمس السبت، ضابطًا في ما يسمى “قوات العمالقة” الموالية لأبو ظبي، في محافظة لحج المحتلّة.

وأفَادت مصادر متعددة، أمس السبت، بأن ميليشيا مسلحة أطلقت النار على المرتزِق “عبدالحكيم إسماعيل الحوشبي” أحد الضباط في ما يسمى الفرقة الثانية في ما يسمى العمالقة التي يقودها المرتزِق حمدي شكري، وهو في طريقه إلى منزله بمدينة صبر بلحج المحتلّة.

وبيّنت المصادر أن المرتزِق الحوشبي أُصيب بجروح بليغة جراء ثلاث طلقات نارية استقرت في صدره، لينقل بعدها إلى مستشفى أطباء بلا حدود في عدن المحتلّة، قبل أن يفارق الحياة.

يُذكر أن مرتزِقة ما يسمى الحزام الأمني كانت قد اختطفت الضابط المرتزِق الحوشبي في العام 2016م، وذلك بعد مداهمة منزله في محافظة لحج المحتلّة، حَيثُ ظل مختطفاً لفترة طويلة قبل أن يتم الإفراج عنه.

وفي سياق الفوضى الأمنية قتل مواطن برصاص مسلحين قبليين في مديرية الروضة بمحافظة شبوة المحتلّة، أمس السبت.

وأفَادت مصادر إعلامية بأن مسلحين أطلقوا النار على المواطن “يحيى أحمد خليل بافجيش الخليفي” اثناء تواجده أمام منزله في منطقة الصفاة غيل السعيدي بمديرية الروضة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com