وزيرٌ لبناني: اليمنُ شعبٌ لا يخشى إلا الله

 

المسيرة: متابعات:

فيما تتواصل ردودُ الأفعال المرحبة بالعمليات البطولية للقوات المسلحة في البحر الأحمر وباب المندب؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، أشاد وزير لبناني بشجاعة الشعب اليمني غداة استهداف سفينتي حاويات نصرة لغزة وإعلان العملية في مسيرة حضرها الملايين بساحة السبعين بصنعاء، أمس الأول الجمعة.

وقال رئيس حزب التوحيد العربي، ووزير البيئة اللبناني السابق، وئام وهَّـاب، في تغريدة على صفحته الشخصية بمنصة “إكس”، أمس السبت: “إن اليمن شعبٌ لا يخشى إلا الله”.

وتتوالى الإشادات من مفكرين وكتاب ورؤساء أحزاب عرب بعمليات اليمن العسكرية، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومن أجل رفع العدوان الصهيوني المتواصل منذ 70 يوماً على سكان غزة، والذي أَدَّى لاستشهاد أكثر من 18 ألف مدني معظمهم من الأطفال والنساء.

ويأتي الموقفُ اليمني هذا في الوقت الذي تقف جميع الأنظمة والدول العربية والإسلامية عاجزة ومكتوفة الأيدي عن عمل شيء إزاء رفع الظلم والإبادة الجماعية للفلسطينيين في قطاع غزة، حَيثُ أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن استهداف السفن الإسرائيلية وكذلك من جنسيات أُخرى المتجهة إلى موانئ الكيان الصهيوني حتى يتم إدخَال الغذاء والدواء إلى قطاع غزة ووقف العدوان عليه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com