الضالع: حشودٌ متواصلة لليوم الثاني توالياً في مسيرة حاشدة لأحرار مديرية جبن

أعلنوا النفير العام وأكّـدوا التفافهم الكامل حول خيارات قائد الثورة:

 

المسيرة: الضالع

تواصلت في محافظة الضالع، أمس السبت، الحشود اليمنية المقدسية بالتظاهرات؛ مِن أجل فلسطين، حَيثُ شهدت مديرية جبن مسيرة تضامنية نصرةً لغزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة تحت شعار “مع غزة حتى النصر”.

وردّد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد ثابت المراني ومدير المديرية صالح الغرباني وقيادات تنفيذية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، شعارات مندّدة بجرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال في غزة.

وأكّـدوا ضرورة استمرار الحصار على العدوّ الصهيوني حتى إيقاف عدوانه على فلسطين والسماح بدخول الغذاء والدواء لقطاع غزة، فيما باركوا كافة الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في مساندة المقاومة والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة، على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني في دعم ومساندة ونصرة القضية الفلسطينية حتى تحقيق النصر، مستنكراً استمرار مسلسل القتل والجازر المرتكبة من قبل العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

وبارك البيان قرار القوات المسلحة بمنع دخول السفن التي تنقل البضائع من وإلى الموانئ المحتلّة في فلسطين حتى توفير وإدخَال احتياجات سكان قطاع غزة.

وجدد البيان الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني حتى تحرير كافة أراضيه المحتلّة، والدعم والتعبئة لأية خيارات قائمة في المعركة، معلنًا حالةَ النفير العام وتأكيد الجاهزية القصوى لكل الخيارات الرادعة التي تتخذها القيادة.

وفي ختام البيان دعا أحرار محافظة الضالع الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت، مؤكّـدين استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com