محمد عبدالسلام: السفنُ المتَّجِهة للكيان الإسرائيلي ستبقى عُرضةً للاستهداف حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة

 

المسيرة- صنعاء

أكّـد الناطقُ الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، أمس السبت، أن النقاشات مع المجتمع الدولي مُستمرّة بشأن العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي.. مؤكّـداً أن “العمليات ضد السفن المتجهة إلى الكيان الإسرائيلي ستبقى عرضة للاستهداف حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة”.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على منصة “إكس”: “برعاية الأشقاء في سلطنة عُمان يستمرُّ التواصلُ والنقاشُ مع عدد من الأطراف الدولية بشأن عمليات البحر الأحمر والبحر العربي، وقد أكّـدنا للجميع أن عملياتِ اليمن هي لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

وأكّـد محمد عبدالسلام أننا “لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي إزاء ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان وحصار، حَيثُ لا غذاء ولا دواء وحتى المياه الصالحة للشرب أقدم كيان العدوّ على قطعها”.

وَأَضَـافَ عبدالسلام: “في مختلف اللقاءات جرى التأكيد أن موقف اليمن مع غزة غير خاضع للمساومة، وأن سفن العدوّ أَو تلك المتوجّـهة إلى موانئه ستبقى عرضةً للاستهداف حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، وتدفق المساعدات الإنسانية بشكل مُستمرّ إلى القطاع”.

وجدّد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، أن “أية خطوات حقيقية تستجيب للوضع الإنساني في فلسطين وغزة بإدخَال الغذاء والدواء من شأنها أن تساهم في خفض التصعيد”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com